الماسه حرة
الماسه حرة
للرفع
.. أخت القمر ..
.. أخت القمر ..
رفع
أم السلاحف
أم السلاحف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما اليمني ههههههههههههه
اتذكر قبل 3سنوات كنا مسافرين لابها وكنا في السوده المهم جا وقت الصلاه وكنا نتمشى انا واختي رجعنا عشان نصلي وسألت أخوي الكبير عن القبله وقال من هنا واصلي وتوني اصلي الا ويجي اخوي الثاني ويساله وين القبله وقال من هنا هو استغرب قال ما تشوف أم السلاحف تصلي عكسها قال ما عليك منها هذي الصح هههه"تخيلوا عطاني ظهره وصلى يعني عكس القبله تماما" المهم انا انقهرت ومعد عرفت اصلي خلصت بسرعه عشان أعيدها قالت امي اصلا كذب عليكم الاثنين القبله مهي من هنا ههههههههههههههههه ومتنا ضحك
المشكله كل من مر من الناس اكيد قاعد يقول مجانين يصلون مع بعض وكل واحد في جهه طبعا اخوي الكبير حصل له تصطير ثم هو سطرنا بعد ههههههه
أم يــــــــسوري
خخخخخخخخخ ذكرتوني بنفسي اخاااااااف من الطياره وكنا مسافرين لماليزيا وزوجي نايم وكل ماجا مطب هوائي صحيت زوجي وانا ابكي وعلى ذا الحاله والمضيفات مستغربين يسئلون زوجي ليش ماتاكل تخيلووسبع ساعات ماكل ولا اشرب حتى الظهر ماتسند من شد الاعصاب وكل ماذكررت اضحك على نفسي والمشكله ماتوب كل سنه اسافررر بالطياره
خخخخخخخخخ ذكرتوني بنفسي اخاااااااف من الطياره وكنا مسافرين لماليزيا وزوجي نايم وكل ماجا مطب هوائي...
لوووووووووووووووووووووووووول
الحلم الوردي3
الحلم الوردي3
أنا كنت مسافرة لدولة أوربية وتنقلاتنا بين مدنها كانت بالقطار ، كل ماوقفنا في المحطة ننتظر القطار أو نقص تذاكر يجون حريم ويتجمعووووووووون ورانا ويلاحقونا ويأشرون على شنطتنا ويتكلمون وهالسالفة الغريب فيها إنها صارت قرب الخمس مرات وكل مرة ناس مختلفين لدرجة كل ماوصلنا محطة لازم نلتفت على الشنطة نشوف كم شخص جالس يلحقنا ويأشر ويتكلم عليها وإلى الآن ماعرفنا السبب وبعد هالسالفة سميت شنطتي الشنطة العجيبة : )
أنا كنت مسافرة لدولة أوربية وتنقلاتنا بين مدنها كانت بالقطار ، كل ماوقفنا في المحطة ننتظر القطار...
أنا كنت مسافرة لدولة أوربية وتنقلاتنا بين مدنها كانت بالقطار ، كل ماوقفنا في المحطة ننتظر القطار أو نقص

تذاكر يجون حريم ويتجمعووووووووون ورانا ويلاحقونا ويأشرون على شنطتنا ويتكلمون وهالسالفة الغريب فيها
إنها صارت قرب الخمس مرات وكل مرة ناس مختلفين لدرجة كل ماوصلنا محطة لازم نلتفت على الشنطة نشوف
كم شخص جالس يلحقنا ويأشر ويتكلم عليها وإلى الآن ماعرفنا السبب وبعد هالسالفة سميت شنطتي الشنطة العجيبة : )

[/quote
مره قريت قصه مثل قصتك في العرب المساقرون تدرين ليش يشوفون الشنطه اكيد تقليد ماركه وتقليد الماركات ممنوع في بارس بلد الموضه ههههههههه
لوراحو لسوق الصواريخ انهبلو