شوووق الروح
شوووق الروح
غرفتي ياقمر والله مو كبيره
بس لما حطيت 3 جدران فاتحه اللي هو البيداء ساده بدون طبعه فلفلت
وجدار غامق طلعت منوره والله جنان ماشاءالله
تبغين نصيحتي

روحي دهانات الجزيره فرع التخصصي

وقولي لهم ابغى اشوف لون النادر هو معروض بس على فلفلت

انا خليتهه مقلم جزءفلفلت وجزء شامواه

وانا متاكده اذا شفتي اللون بتعتمديه
شيك ايدي
شيك ايدي
فيه درجه روعه من دهانات الجزيره لونها موف على ليلكي اسمها النادر تجننننننننننننننننننننننننن سويتها في غرفتي مقلمه تقليم طبع فافليت وتقليم شامواه صراحه طلع كانه ورق جدران هذا الجدار خليته خلفيه السرير وباقي الجدران ساده لون البيداء بيج فاااااااااااااااتح نور الغرفه ووسعها وانتي الراي لك
فيه درجه روعه من دهانات الجزيره لونها موف على ليلكي اسمها النادر ...
هلا حبوبه

ممكن تصوري لنا جدران غرفتك للاستفاااده من بعض
شيك ايدي
شيك ايدي
شوفي ياعسل انا من 4 شهور دهنت غرفه نومي من دهانات الجزيره دهان لونه برتقالي مووورد يعني على وردي ماهو خربزي لا ولا اورنج برتقالي مشرب بالبمبي <<<<اتمنى انك فهمتي الدرجه واسم البويه ترخيم مره طلعت حلوه رغم انى كنت مصره اسويه لون جدار واحد والباقي لون مخالف بص صاحب المحل قالي الترخيم لازم كل الغرفه لون واحد وطلعت مرره رايقه وهاديه واعجبت الكل بيوت خواتي كلهم مسويات البيج اللفاتح او الذهبي وجدار السرير العودي الخمري وفيه الجوري وفيه التوتي انتى شوفي وش تحبي اذا غرفتك صغيره وملمومه انصحك بلون هادي يوسعها ويكبرها واذا كبيره اختاري لون غامق الاحمر + الجوري+ الطوبي شوفي وش يناسبك ياقلبي وتوكلي على الله اهم شي تغير ونظافه واي دهان بيطلع روووعه
شوفي ياعسل انا من 4 شهور دهنت غرفه نومي من دهانات الجزيره دهان لونه برتقالي مووورد يعني على وردي...
هلا عزيزتي

مرحبا بك //// ممكن تصوري لنا جدران غرفتك

يمكن نحصل ضالتنا ونتشجع عشان نصبغ ،،،، انا مطلعه غرفة نومي كامله ومحتارة في الالواااااااان
Queen2
Queen2
فيه درجه روعه من دهانات الجزيره لونها موف على ليلكي اسمها النادر تجننننننننننننننننننننننننن سويتها في غرفتي مقلمه تقليم طبع فافليت وتقليم شامواه صراحه طلع كانه ورق جدران هذا الجدار خليته خلفيه السرير وباقي الجدران ساده لون البيداء بيج فاااااااااااااااتح نور الغرفه ووسعها وانتي الراي لك
فيه درجه روعه من دهانات الجزيره لونها موف على ليلكي اسمها النادر ...
أئيد أختي بالرأي
نسيم الصباح5
نسيم الصباح5
جزاكم الله خير
والله انكم افدتوني