** المُحبّة للخير **
السلام عليكم يعطيكِ العافيه اختي المحبه للخير وبأذن الله رجعة لك ولموضوعك الان مشغوله شويتين والف شكر لك على هذا الموضوع اتمنى لكِ التوفيق تحيتي
السلام عليكم يعطيكِ العافيه اختي المحبه للخير وبأذن الله رجعة لك ولموضوعك الان...
لك يامية أهلين و سهلين حبيبت ألبي و أنتي تنوري الموضوع بأي وقات حياكي الرحمن ياروحي و مشكورة على مرورك الكريم :) :26::26::26:
** المُحبّة للخير **
انا حابه العرض بس ممكن اغير باخذ زيت الحيه وصابون الغار
انا حابه العرض بس ممكن اغير باخذ زيت الحيه وصابون الغار
يا أهلين و سهلين أختي شيكي الخاص عيوني :26::26:
** المُحبّة للخير **
السلام عليكم اشحالج اختي المحبة للخير لو سمحتي بغيت اسألج هل لازم اني مثلا أخذ المجموعة هاي كاملة والا ممكن انيي اخذ الشي اللي يناسبني بس مشكوووورة عيوني على العروض الرووعة والسعر الاروع اختكم في الله ام ناصر
السلام عليكم اشحالج اختي المحبة للخير لو سمحتي بغيت اسألج هل لازم اني مثلا أخذ المجموعة...

أهلين و سهلين و مرحبتين بأختي أم ناصر نور الموضوع و الله ياعيوني :)

بالنسبة للعرض أختي هذا غير قابل للتعديل عرفتي شلون روحي يعني بقصد إما بتاخذي هالعرض من دون تبديل أو بإمكانك تطلبي من أغراضي بالكميات يللي بتريديها ياروحي لكن بشكل إفرادي ...فلو حبيتي تطلبي بعض الأغراض بشكل إفرادي , فإليكي روابط المواضيع الأصلية تفضلي حبيبت ألبي :) :

القهوة العجيبة لسد الشهية سبعة كيلو بالشهر و الله روعة والله لا تفوتك إضغطي هنا .

كريم بودرة زهرة الياسمين الأصلي لتفتيح وتبييض البشرة أطلبيه الآن بأمان و ضمان وسهولة , إضغطي هنا أختي الغالية .

و هنا في هذا الموضوع , ستجدي دكاني المتواضع بكللللللل الأشياء التي أبيعها ظريف كتير تفضلي زوريه عيوني و ستجدي مايسرك , إضغطي هنا ...

و لأي سؤال أو استفسار أختي الحبيبة من عيووووني تكرم عينك ياغالية وفقك الله لكل خير أنا بانتظارك :) :26::26::26:
دفقة حنيين
دفقة حنيين
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اختى الفاضلة محبة للخير
ممكن عنوانك بسوريا اذا امكن-على الخاص
والمولى يوفقك
الشااااااااعرية
يالمحبة للخير ارجو منكي ترسللي على الخاص التفاصيل كيف تةصلتي الطلب لاني وايد محتاجتها