رائعه 100%
رائعه 100%
هلاوغلاااااااااااا هنو حبيبتي

الحقيقه ما عندي اكله مفضله بالذات وحرمني منها

بس كنت احب محشي العنب والكوسا لقيته مايحبها بالمرررررررره

فنحرمت منها ومااحب اسويها لاني بابلش فيها برويحاتي
][أم شــوق][
][أم شــوق][
هلا وغلا..

انا زوجي ما يحب السبانخ ابدا.. انا احبها بس مو مره .. وهو قبل ما يتزوجني ما كان ياكلها ابدا..

بس من يوم ما تزوجنا صار غصب ياكلها ..هههههههه.. ويرضى فيها لو كانت هي الغداء..>>متوحشه صح..ههههههه

انا عن نفسي اكره ما علي اللحوم بانواعها.. برضه عشان كذه صار زوجي ما ياكل لحم الا عند اهله ولا اهلي..

انا ما اطبخ الا بدجاج

برضه انا ما كنت احب الجمبري ولما كنت اشوفه ماعاد اكل شي.. بعد ماتزوجته صرت اكله لا واحبه بعد عشان هو يحبه بالمره..

في كثير كمان بس ما ابغى اطول عليكم..

بايييييييييييييييييييي
,,, هنيـــ أم ـــده ,,,
شرفتوني أخواتي الغاليات بردودكن المشرقة والحلوة زيكم.:27:

هلا بحبيبتي حمرة الورد صدقيني ماحد يلومك دام إنها غير متواجدة وبعد يييين صدقيني فرصة ولا أيش رأيك .كخخخخخخخخ ...والله يعينكم ويصبركم على قلة الزيارات.:27:

هلا وغلا بمشرفتنا الغالية رويدا.
الله يحلي أيامك أخيتي .....أهم شيء مايحرمك من اللي تحبيه وتقدري تطبخيه. والإختلاف في الرأي لايفسد للود قضية هههههههه بسمعهم يقولوا كده .ويسلمك على طلتك الحلوة وكلامك الأحلى.:27:

هلا بغاليتنا ginger .
صدقتي الله يعينك عاااااااد إلا ورق العنب ماأقدر أصبر على فرقاه . تصدقي عيوني فكرتيني بشي عاد أنا أحب ورق العنب الكذاب على قولتهم اللي بالرز المصري وزوجي يبغاه بالمفروم وأنا ماأحبه زيه ولمن أضطر مرة أسوي شوي شوي من الصنفين . بصراحة ودي آكل معك خلتيني أفكر زيك بالأطباق اللذيذة حرام عليكِ ههههههه من وين أجيبها اللحين . يسلمووووو على طلتك الحلوة ياعسسسل.:27:

هلا بمشرفتنا الغالية رائعة الرائعة.
إلا المحاشي لذييييييذة وبصراحة صادقة لو سوت الواحدة فينا طبخة وزوجها مايحبها راح تبلش بيها لوحدها وتعالي شوفي الكيلوات الزايدة كخخخخخخ...الله يعينا. ويسلمك ربي على هالطلة الحلوة .:27:

هلا بغاليتي quteswan.
بصراحة عجبتيني أخيتي كدة الشخصية القوية وإلا فلا كخخخخخخخ من جد رهيبتن . بس كويس جبرتي بخاطره في الجمبري .
وهلا بيكِ عيوني وحياكِ في أي وقت تشرفينا إنتِ وكل أخواتي الغاليات. وتسلميييي على طلتك الحلوة .:27:

محبتكم في الله هنووو2003.
♥● نوران ●♥
♥● نوران ●♥
هلا هنوووو

انا احب الطبيخ بانواعه والكبسات بانواعها

خخخخخخخخ لالا صحيح

يعني مافي اكله محدده وزوجي مثلي ونطبخ كل الي نحب

انا وزوجي ينفع علينا المثل الي يقال

وافق شن طبقه
هههههه
,,, هنيـــ أم ـــده ,,,
هلا بغاليتنا رانا.

شرفتيني غاليتي بردك ....الله يسعدك يارب في حياتك إنتِ وعيلتك والله يوفقكم . بسسسس المثل مرررررة حلوووووووو.

أسعدتيني بردك الحلوووووو.