أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
الله يعطيكـــ :) العافيه على الدورة قال لى ابوى ادخلى بس انا ترددت ودخلت دخلت الاسهم واسمها طيبه على 500 ريال من زمااااااااااان صار كذا سنتين ولا سالت عنها؟؟ وش اسوى ؟؟ وشكرا لكى
الله يعطيكـــ :) العافيه على الدورة قال لى ابوى ادخلى بس انا ترددت ودخلت دخلت الاسهم واسمها...
العفو أختي ..

عليك بالذهاب للبنك الذي فيه محفظتك ، والسؤال عن أسهمك .

وفقك الله
LaDy Nona
LaDy Nona
مشكور اخوى

على النصيحه
& الحنونه &
& الحنونه &
اخوي ارزاق مقسومه الله يعطيك العافيه على المعلومات المفيده
بس سؤالي اخوي انا عندي اسهم في اعمار ودار الاركان وكمان زين والانماء تتوقع احتفظ فيها والا اصرف شي منها واش هو السهم الي ابيعه في رائيك وحسب خبراتك واش رايك في سهم الاسماك
سؤالي الثاني انا ودي في سابك بس كل مالها تغلى في رايك اشتري والا استني يمكن ترخص علما انه الهسم وصل 95.75
جزاك الله خير
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
مشكور اخوى على النصيحه
مشكور اخوى على النصيحه
العفو أختي ..

وأتمنى أن تخبرينا ما الذي حصل معك ، لعلنا نستطيع المساعدة ،

وكذلك تفيدين الأخوات .
وفقك الرحمن .
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخوي ارزاق مقسومه الله يعطيك العافيه على المعلومات المفيده بس سؤالي اخوي انا عندي اسهم في اعمار ودار الاركان وكمان زين والانماء تتوقع احتفظ فيها والا اصرف شي منها واش هو السهم الي ابيعه في رائيك وحسب خبراتك واش رايك في سهم الاسماك سؤالي الثاني انا ودي في سابك بس كل مالها تغلى في رايك اشتري والا استني يمكن ترخص علما انه الهسم وصل 95.75 جزاك الله خير
اخوي ارزاق مقسومه الله يعطيك العافيه على المعلومات المفيده بس سؤالي اخوي انا عندي اسهم في اعمار...
وإياك أختي الفاضلة ،
جزاك الله الجنة ووالديك ،،

1/ إعمار + دار الأركان + الأسماك لا أعرف عنها ـ الآن ـ شيئا ، ولعلي أبحث حولها وأعطيك الفائدة بحول الله

( مع أنني كثير النسيان )

2/ زين والإنماء سهمان واعدان بقوة ، خاصة السهم الأول .

3 / سابك للاستثمار رائعة جدا ، وأنصح بها في كل وقت خاصة لمن أراد الاستثمار الطويل ( من خمس سنوات فأكثر ) ،

ونصيحة لك ولغيرك .. تابعي السهم لفترة وسجلي حركته عندك ، حتى تتعرفي عليه ، وستجدين أنك أصبحت خبيرة فيه .
وفقك المولى ورزقك