تفاعلو معاي باول مشاركه لي ف المنتدى!!!!!!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم نسوان وصبايا"""""""انا اول مره اشترك ف المنتدى واكتب فيه""عادة كنت ادخل هذا المنتدى وغيره من حملت(طبعا هذا اول حمل لي)المهم***كنت اقرا المواضيع وبس وزياده ع كذا عندي كتاب مره حلو عن الحمل من اول شهر لاخره...بس انا قلت اسال مجرب ولاتسال طبيب...وعشان ماطول عليكم خواتي العزيزات حبيت اسال للي عندها الخبره سؤالي هذا؛؛

[انا ف الاسبوع الثاني من التاسع وبصراحه انا شوي مستعجله ودي اولد لاني حيل متوتره ودي اولد وافتك من الهواجس وطبعا الرحم عندي متسكروامنى بسرعه ينفتح واولد بالسلامه لاني بعيده عن اهلي وودي اروح لهم لي فتره مازرتهم بسبة ظروف حملي ونساتي(وحمي)الشديده:09: حومت كبدي ماهي راضيه تنفك عني...........

سؤالي:::اش الاعشاب اللي اقدر اخذها وتسرع ولادتي وطبعا مجربه من احد ومضمونه ولاتضرني ولاتضر الجنين...............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو الاجابه من ذوات الخبره,,,,,ولكم مني خالص شكري وامتناني ودعواتي الصادقه,,,,,,,,
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Al-Farasha
Al-Farasha
شوفي الموضوع هذا ان شاءالله يفيدك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1327026
كنت هنا !!!
كنت هنا !!!
خليها متى ما جتك الولاده احسن ليش مستعجله ..

اصبري ..

..
MaGr000hA
MaGr000hA
مرحبا بج غاليتي في المنتدي..............
والله انا ما عندي فكره..........
لاني انا بكريه بس حبيت ارحــــــــــــــب بج
عزيزه بالأسلام
اختي انصحك ما تخذين شي لأني سمعت ان اي شي يحفز الرحم يضرك ويضر الجنين مثل الخروع والقرفه وغيره بعدين سبحان الله الجنين له وقت محدد اذا اكتمل امره الله انه يخرج واسألي طبيبتك وشوفي وش تقول الله يهون علينا جميع
~دراقه~
~دراقه~
البكريه حبيبتي تطول وخليها تجيك طبيعي أحسن وإذا أنفتح الرحم لو نص سانتي أشربي خروع راح تولدي بنفس اليوم إن شاء الله دعواتك