سوسو بتصير أحلى
رفع الله يسعدكم
:)
@tef@
@tef@
موضوع حلو ولي رجعة باذن الله
!ليلاس!
!ليلاس!
الله يعطيكِ العافيه اختي ع الوصفات الحلوه ،، بس انا عندي مشكله مع موية الورد جسمي يتحسس منه مباشره :44: بأيش ممكن استبدل موية الورد ؟!
الله يعطيكِ العافيه اختي ع الوصفات الحلوه ،، بس انا عندي مشكله مع موية الورد جسمي يتحسس منه...
يسلمكم ربي عالمشاركات الحلوه والمفيده :)

غريبه يتحسس من موية ورد

يمكن مو اصلي

افضل نوع والاصلي هو موية ورد من شركة السرتي القارورة الخضراء
جربيها وشوفي
بنوتة حلوووة
بنوتة حلوووة
انا مشكلتي في العنايه اني مااقدر اعتني بشعري وجسمي في نفس الوقت :(
وبعدين عندي دوامين صبح ومسا فـ وقتي مزحوووم مرة

بس اللي ضغطت على نفسي فيه هالاشياء

يوم الاثنين والجمعة زيت للشعر >> شريته من حرمه
يوم الخميس حنا ( طريقتي اغلي ملعقة شاي في نص كوب مويه واخليه لين يصير احمرررر واغلي موية لحالها وانقع فيها عشبة مد واخليها ربع ساعه
احط 3 ملاعق حنا + ملعقة سدر + ملعقة بن واخلطها باالشاي وموية عشبة المد
اخليها تتخمر ساعتين او اكثر ع حسب الفضاوة
اذا جيت بستخدمها احط عليها فنجال زيت جوز الهند واحطها ع نار هادية اخلطها لين تنخلط زييين واخليها 5 دقايق
بعدها اذا طفيتها بسرعه احط ملعقة مايونيز وملعقة عسل وملعقتين زبادي واحطها ع شعري 3 الى 4 ساعات

وكل ماابي اغسل شعري اغسله بموية الاعشاب ( السنبلة واكليل الجبل والهيل الحبشي وانا اضفت زعتر ) >> يطووول الشعر ويوقف التساقط

لي تقريبا شهرين او شهر ونص على هالجدول وشعري طاال والتساقط خف كثييير وصار فيه لمعة والتقصف خفف بعد

وجهي كل يوم اتخبط بخلطة
مرة صبر وجلسيوليد ومرة زبادي وعسل ومرة بس مكعبات الشاي الاخضر وكذا
بس لاني استخدمت كريم بالمرز سكسس للتفتيح اندمرت بشرتي وماصارت تستجيب مع اي شي :(

جسمي استخدم كل اسبوع حمام مغربي وارطب بعده بزبدة الشيا او زبدة الكاكاو

يديني كل يوم بعد يوم اسنفرها بسكر وليمون ليين تنشف بعدها احط زيت زيتون او لوز او زيت الليمون وادهنها كويس والبس قفاز بلاستيكي واخليها ساعه او نص ساعه بعدين اغسلها وارطبها باي مرطب

وبس
ادعولي اسوي جدول وانتظم عليه ابي اتغير تغيير جذري
nana barbie
nana barbie
لا اله الا الله