من جربت الكلوميد وحملت على طول

الحمل والإنجاب

اهلين بنات انا الدكتورة صرفت لي كلوميد 50. بعد مارحت لها مراجعتين عشان الحمل لي فترة محاولات ماصار شي طبعا عندي عيال قبل ولي فترة طويلة تاركة المانع الحين جاتني هالشهر الدورة وقالت من ثالث يوم الاستخدام لمدة خمس ايام وان ماصار شهر الحمل الشهر الجاي وقفيه وبعدها نسوي لك تحليل هرمونات
والحين متخوفة من الكلوميد ماادري اتوكل على الله واخذه غير انه عندي موعد مع دكتورة ثانية في اليوم العاشر من الدورة سويت هالموعد في مستشفى ثاني تابع لعمل زوجي يعني لو استخدمت الكلوميد ورحت لها الموعد تقدر تسوي شئ او اطلب منها تحليل الهرمونات. ماني عارفه دعواتكم لي بالولد الصالح المعافى السليم وربي يرزق كل محرومة وكل من تتمنى .
30
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هيما-_-
ام هيما-_-
كتبت رد وطار
كنت بنزل نفس الموضوع وريحتيني الله يريحك ان شاءالله البنات يفيدونا
والله يرزقنا عاجل غير اجل
اطلالةالقمر
اطلالةالقمر
هلا فيكم انا كنت استخدم الكلوميد لان الدوره مو منتظمه تروح ولا تجي الا بعد اشهر والحمدلله بفضل ربي وحده اذا اكلت كلوميد اغلب المرات احمل من ثاني كورس يعني بعد شهرين من الاستخدام الا مره وحده حملت من اول شهر بفضل ربي ماشاء الله لاقوة الا بالله
ام يامن 2008
ام يامن 2008
اناعضوه جديده حابه افيدك بتجربتي انا حامل والحمدلله ببداية الشهر الرابع طبعا بعد استخدامي للكلوميد ومن اول شهر ولله الحمد ، اعطتني دكتورتي كلوميد وجلوكوفاج للتكيس وبدأت العلاج ومن اول مره حملت والحمدلله . جربي ومابتخسري شي ..والله يعطيكي ويعطي كل محرومه يارب
ام مارتي
ام مارتي
الله يسعدكم تجاربكم ريحتني ان شاء الله ربي يرزقني هالشهر
ويرزق كل من تتمنى
أم هيما الله يرزقك ماتتمني دايم اشوف مواضيعك وضعك مثل وضعي ان شاء الله يجي رمضان واحنا حوامل يارب .
ام مارتي
ام مارتي
الله يسعدكم تجاربكم ريحتني ان شاء الله ربي يرزقني هالشهر
ويرزق كل من تتمنى
أم هيما الله يرزقك ماتتمني دايم اشوف مواضيعك وضعك مثل وضعي ان شاء الله يجي رمضان واحنا حوامل يارب .