برنامج لعيالي في الاجازة - تم التعديل

المنزل والديكور

اختكم في الله ام لاربعة....... بنتين وولدين والحمد لله والمشكله معي اني:30:اكره الاجازات المدرسيه وودي تكون السنه كلها دراسه لان شغل البيت كله على راسي:angry: ولا لقيت شغاله وانا بطبعي الي ذابحني احب الهدوء والدوام المدرسي يهد العيال ويخليهم يناموا بدري واقدر اشوف شغلي وبيتي والان ومع دخول الاجازه حتى الخميس والجمعه البيت يكون مليان مضاربات:angry2:والمشكله بنتي الكبيره13سنه في اغلب الاحيان هي سبب الدوشه والحوسه في البيت اشعر اني في معظم الاوقات نفسي اترك البيت واروح عند اهلي لكن اشوف انه مو حل خاصة ان زوجي مشغول دائما وفي الوقت الي اشكيله من العيال لا اجد الاالضرب المبرح لهم وانا ما ابغى هالشي فأضطر اكبت في نفسي .انام والبيت زي الفل واصحى والبيت زباله اكرمكم الله والمشكله الكل يرمي اللوم على الاخر .كلمتهم بكل الاساليب التوبيخيه والتحفيزيه والتأنيبيه ولكن دون جدوى:(الله يوفقكم اخواتي الي عندها حل تخبرني والي ما عندها حل تدعيلي ولاااااااااااااااااااااحول ولاقوة الا بالله
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انهيار ثلجي
انهيار ثلجي
الله يكون بالعون ان شاء الله صادقة اختى والله المدرسة تنظم الاولاد وتلهيهم شوي بس افضل حل حاولى يخرجون برا البيت وخاصة البر والمنتزهات عشان يفرغون طاقتهم باللعب
قفلى اجزاء البيت الغير مخصصة لهم
بالنسبة للبنت ماشاء الله كبيرة المفروض تكون صديقتك وتفهمك وتساعدك على اخوانها وتشتغل معك بامور البيت البسيطة مثل غرفتهم ولاتدخلينها الا للدواليب وكذا والباقى عليهم
اما الاولاد سبحان الله طبعهم فوضوى درجة اولى والهداية من الله
الله يصلحهم لك ويهديهم ويعقلهم ويكبرون ويعوضونك
ايه الاولاد اذا يعرفون يروحون الحمام من حالهم الافضل ترسلينهم كل يوم مع ابوهم اذا كان عمله خاص يعنى مكتب عقار او معارض سيارات ومن هالاعمال
انا هنا معكم
انا هنا معكم
الله يكون بعونك حاولي تشغليهم معك واذا ما قدرتي نوميهم بدري وصحيهم بدري وسوى جدوول تشجيعي والله يكوون بالعون عشان كذا نكككره ها الاجازااات من الفوضه
كنوز العلم
كنوز العلم
المشكله ان ابوهم مو فاضي يطلعهم الا نادرا وحتى اذا فكرت اطلعهم السطح ما احس الا وجابوا لي كومة عيال الجيران وشوي وانجن
وابوهم ما يحب ياخذ احد معاه الا نادرا وبعد الحاح شديد لكن يقول هااااااا مو كل مره مع العلم ان اصغر عيالي 5سنوات
والله صدقت جدتي لين قالت "ما يجي شاب الا وافنى شباب"
معقدني سواديديني
الله يكون فعونك اختي ريحي نفسك وقدمي على شغاله محد نافعك بكره اذا انهد حيلك وتعبتي اهم ماعلى الوحده صحتها
مزايا إنسانة
مزايا إنسانة
هلا وغلا

تفضلي وراح تستناسي مع هالبرنامج

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1396680

موفقة