شاااايله هم الاجااازه (هااااااام)

تأخر الحمل

اه ياربي رحمااااااااااااااااااك يارب اتمنى اعيش حياه طبيعيه مثل اي وحده عندها عياااال اللهم لااعتراض الناس ماترحم تنظر لي نظرات رحمه وشفقه كرهت العالم والاختلاط بالناس احس ان فيني حاااله نفسيه من ضيق وحزن واكتئاب لا والاجااازه قربت والله اني شايله همها الناس تفرح بالاجازه يتمشون ومناسبات وطلعات وزواجات واناخااايفه من الاحراجات والاسئله ليه ماحملتي ماعالجتي روحي لوحده تمرخ روحي لدكتوره فلانه هذا غيرخوفهم مني والله يابنات انه كثير من قطعت علاقتها معي بعد ما حملت وجااااها عياااال واقربهم حماااتي تزوجت معي في نفس السنه وحملت واختفت مني ماااشفتها الافي الشهور الاخيره ويوم ولدت اختفت سنه كاااااااااااامله هذا غير اني اذا صرت في مناسبه طاح طفل والابكى والاشرق كلهم عيونهم علي يحسبونه مني ياربي فرجها علي تعبت والله اني اكتب لكم وانا دمعي على خدي يااااصعب المواقف اللي اواجهها صار تفكيري كله في الامومه اربع سنوات ومتزوجه ولم احمل الحمدلله يااارب على كل حااال ارجو منكن الدعاء لي عااااااااااااجل غير اجل
21
1K

هذا الموضوع مغلق.

قرطاسة2
قرطاسة2
وانت على بالك لوحملتي
الناس بتتركك في حالك
بيقعدون يعلونك
جيبي بعده لاتاخذين مانع
لوجبتي بنت يقولون جيبي ولد
لوولد يقلولن جيبي له اخ

اترررررررررررررركي كلام الناس
محد ذاق منهم قدي

وطننننننننننشي لاتشدين نفسك قدامهم
والحمدلله انت مافيك مرض ولا سرطان ولاشي

والله يااختي رحت زرت وحده بالمستشفى وشفت ترقيد النساء وأسمع اصوات الحريم بالغرف
يتألمووووووون واللي تنادي الممرضة واللي تصرخ
قالو وحده فيها سرطان رحم
ووحده زارعة كلية
وووو والله رجعت بيتي وانا أبكي
احمد ربي على الصحة والعافية اللي أنا فيها وهم محرومين منها
وأنبياء الله مب أحسن مني ولامنك
وتراهم صفوة الخلق مب أنا ولا أنت !!!
والله سبحانه ابتلاهم

اتركي الناس عنك
مايجيبون غير المرررررررررررررض
أسرار مكنونة
أسرار مكنونة
أنا نفس حالتك لي أربع سنين وبدخل في الخامسة ونفس شعورك كل إجازة
بس تدرين كل سنة أخرب الإجازة بالدموع والبكي هالسنة إن شاء الله لالالالا وألف لا>>>>حلوة صح
ونويت أطنشهم ولا أعطيهم مجال يكلموني بكلمة وإللي تسألني أرد رد يسكتها وأقول حاجة خاصة بيني أنا وياه !!
إن شاء الله ربي بيقدرني ناوية بإذن الله عليهم >>>طول عمري قوية بس كنت أضعف كل سنة قدامهم وأحس نفسي ناقصة مع إنه شي موبيدي كله بإرادة الله
كل ما أتذكر الإجازات إللي فاتت أنقهر من نفسي ليش ضيعت أيامي أفكر في كلامهم وأبكي وأتحسر؟؟؟؟
كفاية كفاية
ونصيحة مني ياأختي الناس ماتسكت أبدا فلا تحطين لهم مجال في حياتك
ام HAMAD
ام HAMAD
ارحمي حالج هذا الله الي كاتبه عليج واختبار من الله سبحانه اللهم لا اعتراض لا تصيرين حساسه وايد وحاولي تبتعدين عن الناس الي يغثونج وادعي ربج واشغلي نفسج وان شاء الله ربي بيرزقج احلى بيبي يااااااااااااااارب
يارب فرجك القريب
الله يعيييييييييين معظمنا يعيش الوضع نفسه بس ربي كريم..
❥غرور❥
❥غرور❥
مااقووووووول الا الله يرزقكم ويرزقنا الذريه الصالحه عاجل غير اجل
ماتحووول السنه الا البيبي في احضاننا ان شاء الله