حبشية
حبشية
اخواتي العزيزات في منتدى المغتربات

السلام عليكم

هذي أول مشاركة لي في المنتدى ...........................................اتمنى منكم مساعدتي

أنا مغتربة جديدة في بريطانيا بالتحديد في مدينة بول القريبة من بورموث وصلت قبل ثلاث اسابيع تقريبا

المهم انا أم لطفل عمره خمسة أشهر ,طبعا جبت معايه من السعوديه كمية حليب تكفي لمدة شهر تقريبا

حليب طفلي على وشك أن يخلص وأسمه(فبي ميلك)

سؤالي ؟هل ممكن أحصل نفس الحليب هنا أو انه صعب يتوفر نفس الحليب ؟

طيب لو ماحصلت الحليب المذكور وش افضل نوع ثاني أشتريه لطفلي بحيث نه مايأثر علية

انا ماعندي خبره في حليب الاطفال وهذا مولودي البكر

الله يخليكم ساعدوني فأنا قلقانة من ذا الموضوع :44:

لاتخيبون ظني فيكم الله يجزأكم الجنه
Dowain
Dowain
اخواتي العزيزات في منتدى المغتربات السلام عليكم هذي أول مشاركة لي في المنتدى ...........................................اتمنى منكم مساعدتي أنا مغتربة جديدة في بريطانيا بالتحديد في مدينة بول القريبة من بورموث وصلت قبل ثلاث اسابيع تقريبا المهم انا أم لطفل عمره خمسة أشهر ,طبعا جبت معايه من السعوديه كمية حليب تكفي لمدة شهر تقريبا حليب طفلي على وشك أن يخلص وأسمه(فبي ميلك) سؤالي ؟هل ممكن أحصل نفس الحليب هنا أو انه صعب يتوفر نفس الحليب ؟ طيب لو ماحصلت الحليب المذكور وش افضل نوع ثاني أشتريه لطفلي بحيث نه مايأثر علية انا ماعندي خبره في حليب الاطفال وهذا مولودي البكر الله يخليكم ساعدوني فأنا قلقانة من ذا الموضوع :44: لاتخيبون ظني فيكم الله يجزأكم الجنه
اخواتي العزيزات في منتدى المغتربات السلام عليكم هذي أول مشاركة لي في المنتدى ...
مرحبا بك في بريطانيا

بالنسبه للحليب لا اعتقد انه موجود هنا..اللي موجود هنا
SMA
aptimel
cow and gate
farleys
hipp organic

و اول واحد اكثر واحد منتشر..جربيه ..انا كنت استخدم ابتمل بس ببعدين جربت SMA بروجرس للاطفال اكبر من ست شهوور و الحمد الله

ان شاء الله ما عليه خوف ولدك اذا غيرتي الحليب و تقدرين تسألين الدكتور عن افضل نوع اذا قلقانه

و في عضوه اسمها عاشقة كيد في بوول بعد...اذا بغيتي تتعرفي
هي تدور على وحده في نفس مدينتها :27:
لاغربه مع الله
اخواتي العزيزات في منتدى المغتربات السلام عليكم هذي أول مشاركة لي في المنتدى ...........................................اتمنى منكم مساعدتي أنا مغتربة جديدة في بريطانيا بالتحديد في مدينة بول القريبة من بورموث وصلت قبل ثلاث اسابيع تقريبا المهم انا أم لطفل عمره خمسة أشهر ,طبعا جبت معايه من السعوديه كمية حليب تكفي لمدة شهر تقريبا حليب طفلي على وشك أن يخلص وأسمه(فبي ميلك) سؤالي ؟هل ممكن أحصل نفس الحليب هنا أو انه صعب يتوفر نفس الحليب ؟ طيب لو ماحصلت الحليب المذكور وش افضل نوع ثاني أشتريه لطفلي بحيث نه مايأثر علية انا ماعندي خبره في حليب الاطفال وهذا مولودي البكر الله يخليكم ساعدوني فأنا قلقانة من ذا الموضوع :44: لاتخيبون ظني فيكم الله يجزأكم الجنه
اخواتي العزيزات في منتدى المغتربات السلام عليكم هذي أول مشاركة لي في المنتدى ...
مرحبا بك في بريطانيا
واسمع دايما انه احسن حليب
sma بروجرس
وسلفتي كانت تستخدم cow and gate

وتقول حلو
وانا بالنسبه لي باقي ماجربت شي
بس عموما ماراح تلاقين نفس النوع اللي في السعوديه
توكلي على الله واستخدمي نوع من هنا
والله يسهل لك امرك يارب
د.نوال**
د.نوال**
هل الحفاظات اسعارها مناسبه والا اجيب معاي كميه؟؟؟؟؟؟
أم صــلاح
أم صــلاح
السلام عليكم

أختي حبشية

حليب sma افضلهم وهذه صورته يالغلا
.
.

وربنا يحفظ لك ابنك يارب

.........................................

أختي د.نوال

الحفاظات متوفرة بجميع الاسعار
فيه الغالي وفيه الرخيص
ومافي اي مشكلة

:)