معلومات مهمة عن أستراليا

ملتقى الأحبة المغتربات

اخواتي العزيزات الله يخليكم
انا باروح انشاء الله استراليا ممكن اعرف هل هناك مسموح الحجاب اوالنقاب اواللثمه بدون ما تعرض للأذى ..................................:06:
وهل لدخول استراليا فيزه دخول وفيزه خروج
وكيف طبيعه اهلها طيبين
ومطاعم اسلاميه
وكل شي عن استراليا...................؟
وارجوا الرد:(

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:21:
38
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كيلو ورد
كيلو ورد
اختي لمعة الماسه

تروحين وترجعين بالسلامه انشاءالله

وبالنسبه للفيزه ، فانتي تحتاجين فيزه لدخول استراليا

وشوفي هذا الرابط اتمنى يفيدك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=104107

تحياتي لك
وردة حلوة
وردة حلوة
عزيزتي...حياك الله في استراليا... اولا استراليا تحتاج فيزه سياحيه ......اهلها طيبببببببببببببببببببن كثير....والحجاب والعباءة عادي...لان العرب والمسلمين فيها كثيرين...وما تحسين حد يشوفك بسبب الحجاب....والمطاعم كثيرة...وهو يعتمد على المنطقه اللي بتروحينها....الجو....بارد..يعني الحين شتاء...عكس دولنا العربية....واذا عندك اسئلة اخرى انا في الخدمه...
الحنين الى الوطن
اختي الحبيبة
انا عايشة في استراليا تقريبا 5 سنوات
بالنسبة للحجاب عادي جدا جدا جدا والنقاب بعد (في حريم منقبات وعادي يسوقون سيارات)
يعني لاا تشيلي هم من ها الناحية
اما بانسبة لدخول طبعا لاازم فيزا
وبانسبة للمطاعم عن نفسي انا اخاف اكل شي من بر غير الاسماك>>>>>>>>>>>>
وناسها مرة حبوبيين وطيبين وتلااقي اربع وعشرين ساعة طقم اسنانهم طالعة لبراة من الابتسامة الباردة غالبا
واللة يوفقك
**لمعة الماسه**
اخواتي العزيزات
كيلو ورد....................ورده حلوة..............................الحنين الى الوطن
اشكركم جزيل الشكررررررررررررررررر
انا انشاءالله اقابلكم في استراليا
ولكن ماعليش على الازعاج ولا عليكم امر
اريد معلومات اكثر عن الاسعار غيرها من الاسواق والفنادق
وكل شى تكفون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:24:24: :24: :24: :26:
وردة حلوة
وردة حلوة
هلا اختي...بالنسبه للاسعار انا اشوفها غالبا تكون دبل يعني ضعف القيمه......مثلا حلاوه السنكرز عدنا في الامارات درهم ونصف لكن عندنا في استراليا 4 دراهم...
عندنا مراكز متنوعه.. فيه الغالي مثل مركز ماير وديفد جونز وفي المتوسط الاسعارمثل تارجت وك مارت وغيره الكثير...بالنسبه للتخفيضات بصراحة انا اشوف انهم يحطون اللي متبقي محد شارنه...بس احيانا ا تشوفين اشياء حلوه..مب مثل الاسواق عندنا (بالنسبه لي اشوف اسواقنا في تنزيلات الملابس احلى وارخص )لكن الشنط والجواتي في استراليا احلى واشكالها غريبه. العطور اغلى بكثيييير ............تشكيله الصيف وايد حلوه واللي بتكون على ما اعتقد شهر عشرة ...
الفنادق كثيرة ومختلفه الاسعار
يس على فكرة احب اسالك اي منطقه بتزورينها عشان اقدر افيدك اكثر.