Dandosh
Dandosh
حياكي الله شمعة الدار معانا وننتظر ابداعك
حياكي الله شمعة الدار معانا وننتظر ابداعك
لا لا فهمت عليك .. بس شكل التعبير خانني في ردي :) على العموم فاهمين على بعض :26:

ولا يهمك ان شاء الله حبيبتي

أهلا وسهلا :26:
thmar
thmar
اين مشروع داليا دريم ؟
*الشيماء*
*الشيماء*
لا لا فهمت عليك .. بس شكل التعبير خانني في ردي :) على العموم فاهمين على بعض :26: ولا يهمك ان شاء الله حبيبتي أهلا وسهلا :26:
لا لا فهمت عليك .. بس شكل التعبير خانني في ردي :) على العموم فاهمين على بعض :26: ولا يهمك ان...
ههههههههههه بالله يعني الحين صدقتو اني مستغنية عنها :32:
لا حبايبي انا كنت ابغى تشورون علي

كيف استفيد منها بدل ما تطيييييييييير لأني مثل ما قالت دندوش ما اقدر اشوف فلوس متوفرة واخليها

بسلام...:eek:

ياعسل لو أنا مكانك وبظروفك اللي شرحتيها سيده وبدون تفكير بأسدد الدين اللي على زوجي...

ولا تنسي الاستخارة ياعسل ........
هندومة
هندومة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي اشكرك على موضوعك وأنا بالنسبة لي أستلم مصروف المنزل من زوجي نذهب في بداية كل شهر الى السوق ونشتري الاغراض الضرورية من لحم ومونة للمنزل ثم ما تبقى من فلوس أقسمها على أربعة أو خمسة أسابيع واصرف لكل أسبوع من المخصص له ومهما احتجت لا أخذ من حصة الاسبوع الاخر وما يتبقى من نقود لا يسألني عنه لأني أكون قد سددت كل الفواتير وأقساط المدرسة وبنهاية الامر يتوفر معي نقود لشراء بعض الملابس خاصة وانه عندي بنتين صبايا احتياجاتهم اكثر ؛ومن تعجبها طريقتي في ضبط المصروف لتخبرني مع الشكر وطبعا لم أخبركن عن حجم المصروف لاختلاف العملة والغلاء ونمط الحياة في كل بلد:32:
gaamra
gaamra
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجزاكم خير جميعا ويسدد خطاكم انا معكم قلبا وقالبا
لكن حبيت افضفض لكم :
انا تربيت على الاقتصاد والقناعه لكن المشكله وين ؟؟؟
لما تزوجت كنت مقدره وضع زوجي المادي كان عليه دبون مو من زواجنا لا من مشاريع خاسره وهو انسان متهور يحب يغامر ويدخل في صفقات خاسره المهم كنت مقتره على نفسي وولدي وكنت اصرف من مكافأة الكليه وكنت اعطي امي منها تخيلوا البركه
المهم بعد ماكبرت عائلتنا ومع مرور السنين لم يتحسن الوضع والديون في ازدياد مضطرد والمشكله وين طبعا في زوجي لانه مثل ماقلت لكم يحب يغامر + انه كان يسلف الكل وهو معسر ولا يقصر على نفسه بشيء اذا بغى يسافر سافر وكل اربعاء وخميس مع اصحابه يقطون في اكل وشرب وووالخ ويحب العزايم وبصراحه انا عودته اني مااطلب وفي الاخير صرت اقوله ابي حساب لي وماظلمه فتح لي حساب لكن المشكله متى يحط لي مصروف فيه بعد كم شهريحول لي مبلغ مايتعدى الالف ريال ويقول لازم تصرفينهم ولا معاد اعطيك لاني مديون والمفروض تساعديني طيب بالله عليكم كيف اساعده وهو مايبي يساعد نفسه والحين انا ساكنه بيت جديد بس مابعد اثثناه ويقول ماقدر تخيلوا كل شوي عزايم وبيتنا فاضي نقلط الناس على السجاد بس وماعندنا مكيفات وللحين ماقدر يسوي شيء لبيته
تكفون شوروا علي وش اسوي هل اجمع عشان افرش بيتي ولا اجمع لي حساب في البنك استفيد منه ويكون خاص فيني ؟؟؟