غادة الحنونة
غادة الحنونة
السلام
كيفكم يارب مبسوطين
محد ايدني بفكرة الترتيبات نجمعها ونطبعها
عموما
حبيت اذكركم انو بما انه الشهر الي فات صار فيه شوية لخبطة مع العيد و الضحايا والشتاء
لازم هاالشهر نعوض لو جزء بسيط
وراح ابداء بتخصيص بند جديد اسمه بند الاجازات عشان اكون مستعده لااية ظروف طارئه كسفر او عيد
وتكفوووووووووووووووووون الي يعجبها رأي نبغي حماس مع دعوات حلوة زي ارواحكم الحلوة
وفقنا الله جميعا وبارك لنا في اموالنا واولادنا
فطوم البطه
فطوم البطه
السلام كيفكم يارب مبسوطين محد ايدني بفكرة الترتيبات نجمعها ونطبعها عموما حبيت اذكركم انو بما انه الشهر الي فات صار فيه شوية لخبطة مع العيد و الضحايا والشتاء لازم هاالشهر نعوض لو جزء بسيط وراح ابداء بتخصيص بند جديد اسمه بند الاجازات عشان اكون مستعده لااية ظروف طارئه كسفر او عيد وتكفوووووووووووووووووون الي يعجبها رأي نبغي حماس مع دعوات حلوة زي ارواحكم الحلوة وفقنا الله جميعا وبارك لنا في اموالنا واولادنا
السلام كيفكم يارب مبسوطين محد ايدني بفكرة الترتيبات نجمعها ونطبعها عموما حبيت اذكركم انو بما انه...
انا معاكِ وائيدك بفكرة الترتيبات وطباعتها وتبقى كمرجع لنا

وبالنسبه لبند الاجازات

انا بعد حطيت بند للسفر والترفيه عشان اي سفره اكون مستعده لها مادياً

وعلى فكره العيد من الحين استقطع له مبلغ رمزي من ضمن بند اهداف السنه الجاييه

(( شراء جوال جديد-اجازة الصيف-رمضان-عيد الفطر-الحج))<< كلها اهداف استقطعت لها مبالغ معينه من كل شهر

طبعاً انتي شوفي كم المبلغ اللي تحتاجيه لهدفك وقسميه على الاشهراللي باقيه عن موعد الهدف

واذا كان المبلغ كبير ممكن تخططين تجمعين نص المبلغ على الاقل

اتمنى وصلت الفكره وتستفيدون منها:26:
فطوم البطه
فطوم البطه
السلام كيفكم يارب مبسوطين محد ايدني بفكرة الترتيبات نجمعها ونطبعها عموما حبيت اذكركم انو بما انه الشهر الي فات صار فيه شوية لخبطة مع العيد و الضحايا والشتاء لازم هاالشهر نعوض لو جزء بسيط وراح ابداء بتخصيص بند جديد اسمه بند الاجازات عشان اكون مستعده لااية ظروف طارئه كسفر او عيد وتكفوووووووووووووووووون الي يعجبها رأي نبغي حماس مع دعوات حلوة زي ارواحكم الحلوة وفقنا الله جميعا وبارك لنا في اموالنا واولادنا
السلام كيفكم يارب مبسوطين محد ايدني بفكرة الترتيبات نجمعها ونطبعها عموما حبيت اذكركم انو بما انه...
غيوووده <<< اسمحيلي ادلعك

سووري نسيت الدعوووه :22:

روووحي ياااغاده الله يوفقك وينووولك اللي في بالك

ويرفع من قدرك دنيا وآخره

ويرزقك ويباركلك برزقك و اولادك يااااااااااارب << ترى ادعي والدنيا تمطر
الأمورالحلوه
الأمورالحلوه
ابشري ياالغلا بس مافهمت كلمة وبنيت؟يعني بنت ولابنتين عندك وضحي لي واكتب لك التوزيع كامل
ابشري ياالغلا بس مافهمت كلمة وبنيت؟يعني بنت ولابنتين عندك وضحي لي واكتب لك التوزيع كامل
هلا وغلا لا بنت زي القمر الله يحفظها
الأمورالحلوه
الأمورالحلوه
مكرررر