{{بدووون اسم}}
{{بدووون اسم}}
لي عودة ان شاء الله
حياتي 2000حلوه
حياتي 2000حلوه
لي عودة ان شاء الله
لي عودة ان شاء الله
هلا وغلااااااااااااااااااااااااا
بناااااااااااااااااااااااااااااااات شاكره مروركم الجميل:42:

صح الاطقم مريحه بس مشكلتي مااحبها كثير احسها رسميه

يعني لزيارات رسميه شوي

وعلى قولتكم البديات حدث ولاحرج شي مع البلايز وشي اشتري لحاله

بالرغم اني اسوي جرد شديد كل فتره

لجميع الادراج وفتره حطيت كيس كل شي احس انه خلاص حفظوه الناس

احطه فيه

علشان اي فرصه احد رايح للجمعيه ولا شي على طول اناوله

بصراحه اذا صدقت والله احس ربي يبارك لي في الباقي

واقدر اشتري
LMo0o
LMo0o
هلا وغلااااااااااااااااااااااااا بناااااااااااااااااااااااااااااااات شاكره مروركم الجميل:42: صح الاطقم مريحه بس مشكلتي مااحبها كثير احسها رسميه يعني لزيارات رسميه شوي وعلى قولتكم البديات حدث ولاحرج شي مع البلايز وشي اشتري لحاله بالرغم اني اسوي جرد شديد كل فتره لجميع الادراج وفتره حطيت كيس كل شي احس انه خلاص حفظوه الناس احطه فيه علشان اي فرصه احد رايح للجمعيه ولا شي على طول اناوله بصراحه اذا صدقت والله احس ربي يبارك لي في الباقي واقدر اشتري
هلا وغلااااااااااااااااااااااااا بناااااااااااااااااااااااااااااااات شاكره مروركم...
تشترين بس اللي تحتاجينها ولاتزودين من هنا وهناك ؟؟؟؟؟؟

طبعا أزيد ولو على كيفي ماراح اخلي شيء بالسوق يعني مثلا اذا سافرنا اشتري ملابس وفساتين وما اخلي شيء في خاطري ألا واجيبه وطبعا لازم أقيسها واذا قستهم :35: انهبل ويعجبوني مرررة و اذا شفتها بعدين في دولابي تحوووم كبدي منها ولا اقول في نفسي يالله أنا كيف أنا اشتريته :44: وفيه ملابس صار لها في دولابي أكثر من سنة ومالبستها والصراحة اخاف ربي يعاقبني بس قررت أني خلاص اعقل واوقف هبالي :mad: وتوني باديه من هالشتاء ماشريت ولاشــــــــــيء
تصدقين القديم ولا تكومينه عندك الين يتلف وماتستفيدين منه لااجر ولاراحه؟؟؟؟

أذا كان توه جديد يعني مالبسته ألا مررة أخليه و أذا كان قديم اتصدق فيه

ويعطيك العافية ع الموضوع الحلووو فعلا عحنا لازمنا حل مع هالمشكلة كل مافتحت دولابي انسدت نفسي من كثر الملابس الجديدة واخاف من ربي بعد :44:
ام فلونه
ام فلونه
الدولاب يكسر الخاطر يئن منكثر الملابس اللي ماتنلبس كل دولاب افتحه اقول الله لايعاقبنا...حتى البزر اللي توه مولود ماكمل اسبوعين عندنا دولابه ملليان .مفارش وسدارات وبجامات وبدل لاوجزم كنه عاد بيمشي ...ويوطى مسمار خخخخخخخخخخ الله لا يغيرها علينا نعمه
نور الجسر
نور الجسر
الحمد الله على نعمه الحال من بعضوه