ابيييي حلى وماعندي الاغراض

اطباق عالم حواء

هلا بالغاليات

بالمختصرررررر المفيد نفسسسسسسسي في حلا بس ماعندي غير اغراض من بقايا شهر رمضان (( دريم ويب +كريم كرميل +بسكوت وبسسسسسس ونفسي في حلى اصلحه الحين عل عصر مع القهوه اتمنىتخترعون لي حلى يكون لذيذ وبنفس الوقت بالمقادير الي عندي لان احس اذا ما كان في قشطه ولاجبن كيري مااقدر اسوي شي احس الحلى يعتمد عل قشطه او الكيري بدرجه كبييره يالله يابنات الله يسعدكم افيدوني ماشالله عليكم خبيرات في الطبخ مو مثليييي:44: وسؤال عالطاير اذا بغيت اسوي كيكه اشغل الفرن بس من تحت او من فوق وتحت بنفس الوقت <<<<<عمرها ما سوت كيكه ظبطت معاها :44:
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ساره وعلي
ام ساره وعلي

شوفي حبيبتي

احضري صينيه ورصي فيها طبقه من البسكوت المبلل بالحليب او الماء

سوي ظرف واحد من الكريم كاراميل عالنار بوضع حليب سائل مع الكريم كاراميل وحركي لين يسخن

بعدين حطي على طبقة البسكوت بشويش وحطي بالثلاجه حتى يبرد ويتماسك

ثم حطي طبقه ثالثه بسكوت مغمس بحليب او ماء

الطبقه الرابعه تسوين الدريم ويب مع الحليب الباااااارد وتخفقين لين مايثقل عندك

ثم تحطينه كطبقه اخيره وتدخل الثلاجه وتزين بالفستق او جوز الهند او كاكاو بودره رش خفيف

اتمنى اني افدتك ياحلوه

وبالنسبه للكيك او الفطائر انا داااااااائما اولع الفرن من تحت حتى تنتفش الكيكه يعني حوالي 30 دقيقه او اكثر او اقل حسب نوع الكيكه بعدين اولع من فوق للتحمير بس

تحياتي لك
سندرلا جدة
سندرلا جدة
شوفي حبيبتي احضري صينيه ورصي فيها طبقه من البسكوت المبلل بالحليب او الماء سوي ظرف واحد من الكريم كاراميل عالنار بوضع حليب سائل مع الكريم كاراميل وحركي لين يسخن بعدين حطي على طبقة البسكوت بشويش وحطي بالثلاجه حتى يبرد ويتماسك ثم حطي طبقه ثالثه بسكوت مغمس بحليب او ماء الطبقه الرابعه تسوين الدريم ويب مع الحليب الباااااارد وتخفقين لين مايثقل عندك ثم تحطينه كطبقه اخيره وتدخل الثلاجه وتزين بالفستق او جوز الهند او كاكاو بودره رش خفيف اتمنى اني افدتك ياحلوه وبالنسبه للكيك او الفطائر انا داااااااائما اولع الفرن من تحت حتى تنتفش الكيكه يعني حوالي 30 دقيقه او اكثر او اقل حسب نوع الكيكه بعدين اولع من فوق للتحمير بس تحياتي لك
شوفي حبيبتي احضري صينيه ورصي فيها طبقه من البسكوت المبلل بالحليب او الماء سوي ظرف واحد من...
ماقصرت ام سارة وعلى
JOJO232
JOJO232
-عندي حل سريع
اطلبي من البقاله قشششششطه وكيري
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لاتزعلين علي
بس لازم قشطه
@نور البحرين@
@نور البحرين@
فيه حلويات ما تعتمد على اي شي من اللي ذكرتيها

يعني انة وحدة احب الابداع والحلويات اللي ما فيها غراض وايد وتطلع في النهاية شي حلو

مثل انواع الكيكات مثل الكيكات (ككية التمر والكيكة الفلبينية وكيكة الفستق وانواع وايد من الكيكات اللذيذة وتعملين لها بعد ما تجهز تغليفة حسب ا للي يناسب)

ممكت نسوين تارت الفواكه يمممممممممي على طعمه وسهولة صنعه هالمرة تسمح لي الظروف وانزل طبخاتي

ان تبين اي شي احنا حاضرين
دوده وريحتها عوده
على قوله المصاريه إلي مامعوش مايلزموش خخخخخخ امزح ياقلبي ما قصرت الأخت راعيه الحلى وبدعت بعد