ريم الحائرة
ريم الحائرة
انا ما عمري سويته بس جبت لك الطريقه هذي يمكن تنفع

طريقة عمل الأرز الأسمر :-
1- تنقي الكمية المطلوبة

2- ينقع في الماء لمدة من 6 إلى 12 ساعة

3- يغسل جيدا و يصفي

يوضع الماء علي النار ليغلي ( لكل كوب أرز كوب و نصف ماء ) مع الملح حسب المذاق

5-بعد غليان الماء يتم وضع الأرز و يغلق القدر جيدا ولا يتم فتح القدر إلا بعد نصف ساعة . ثم يتم وضعه علي نار هادئة إلي أن يتم نضجه .

ملحوظة:-كلما طالت مدة نقع الأرز في الماء كلما كانت عملية السواء أو تسوية الأرز أسهل و يكون النتيجة أفضل

shoo0ooshoo
shoo0ooshoo
انا ما عمري سويته بس جبت لك الطريقه هذي يمكن تنفع طريقة عمل الأرز الأسمر :- 1- تنقي الكمية المطلوبة 2- ينقع في الماء لمدة من 6 إلى 12 ساعة 3- يغسل جيدا و يصفي يوضع الماء علي النار ليغلي ( لكل كوب أرز كوب و نصف ماء ) مع الملح حسب المذاق 5-بعد غليان الماء يتم وضع الأرز و يغلق القدر جيدا ولا يتم فتح القدر إلا بعد نصف ساعة . ثم يتم وضعه علي نار هادئة إلي أن يتم نضجه . ملحوظة:-كلما طالت مدة نقع الأرز في الماء كلما كانت عملية السواء أو تسوية الأرز أسهل و يكون النتيجة أفضل
انا ما عمري سويته بس جبت لك الطريقه هذي يمكن تنفع طريقة عمل الأرز الأسمر :- 1- تنقي الكمية...
تسلمون حبيباتي على الردود وأسعدني مروركم و(أثلج صدري) هههههههههه..:26::)
shoo0ooshoo
shoo0ooshoo
مشكوره ياأجمل الغيد على الرابط والله يفرج لكـ مثل ماأنقذتيني..:heart: وبسوي الحلى وأقولك النتيجه تتطلع كيف..
shoo0ooshoo
shoo0ooshoo
مشكوره ياأجمل الغيد على الرابط والله يفرج لكـ مثل ماأنقذتيني..:heart: وبسوي الحلى وأقولك النتيجه تتطلع كيف..
مشكوره ياأجمل الغيد على الرابط والله يفرج لكـ مثل ماأنقذتيني..:heart: وبسوي الحلى وأقولك النتيجه...
الله يجزاكـ خير ياريم الحائره ويفرجلكـ أنا ماربصته إلا يمكن نصف ساعه بس.. بس بسألكـ ياعمري إذا غلى الماء وحطيت الأرز ماأقصر النار أخليها مرتفعه طول مدة النصف ساعه؟؟
و بعد النصف ساعه أقصره كم أخليه على النار؟؟
وتسلمييييييييييييييييييييين أدري أبلشتكـ؟؟:33:
باونتي11
باونتي11
رفع لعيونك
ادعيلي