فزعتكم يابنت حـواء؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
كيفكم ؟؟

بدون مقدمااااات

بنات انا لي فالمطبخ بس مو راعية :35: عزايم يعني حدي كبسه دجاج بيتز وخفايف

المهم ياطويلات العمر ان شاءالله بكر زوجي عنده عزيمه عشااا :mad:
وراح اطبخ فالبيت
( نحنا في غربه وللاسف مافي مطاعم تطبخ زي السعوديه)

ماطول عليكم انا ماعرف كيف اسوي اللحم يعني يكون شكله وطعمه زي المطاعم بليز اسعفوني بالطريقه
انا عندي قدر ضغط بس كم تنصحوني المده عشان يكون مره طري.. :35:

بليز ياحوائيات انا مره متوتره وخايف ما أبيض وجه زوجـي :icon33:
8
562

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمار فهد
لمار فهد
الله يكون معك يا اختي
وفيه في المنتدى طريقه اللحم
ام عبدالعزيز2010
الله يساعدك اختي بعطيك طريقتي باللحم واتمنى اكون افدتك

بصل وطمام وفلفل تحمسينه بزيت وملعقه زبده او سمن بعدين تحطين عليه البهار وماجي حبة وملعقة طعام ملح خشن
تخلطين لين يذوب الملح والبهارات وتحطين قرفة وهيل وورق غار وقرنفل وغطى خل بس غطى واحد وتحطين فوقهم اللحم مدة 10 دقايق وانتي تقلبين فيه
بعدين صبي عليها ماي حار اللي يغطيها مدة ساعة وربع بس وغطيها ومو شرط قدر ضغط انا اخليها تطبخ بس اهم شي اكتمها ماخلي القدر مفتوح بعدين شيلي اللحم وحطي الرز هذا اذا تبينه محمر بالفرن اما اذا مانبين تحمرينه اكبسي عليه حطي الرز وبس

تحمير اللحمة: تحطين نص علبة صلصل الكرتون وبياله زيت وملعقة حلى ملح ناعم او نص ملعقه طعام وملعقة حلى بهارات
تخلطينهم مع بعض بعدين تفركينهم بيدك عاللحم يعني مو بفرشة او شي بيدك افركي الصلصه باللحم حطيهم في صينية وصبي عليهم شوي زيت ودخليهم بالفرن يتحمر وبس واذا تبين تسوين لك حمسة(كشنة -- حشو ) مدري وش تسمونه اللي هوووتحطينه فوق الرز او ماتبين شي راجع لك وبس الله يساعدك
زهرة بين الزهور
حطي اللحم بقدر الضغط 45 دقيقة

احسبيها من بعد مايصفر قدر الضغط
أحلام منتظره
أحلام منتظره
شكرررررررا بنــــــاات بس اللحم كيف يكون طري اذا صار فالفرن كم درجة الحرارة والمده؟؟
استنااااااكم تردون علي
السيدة انا
السيدة انا
لاتحطين اللحم بالفرن الا لما تسلقينه قبل عشان يستوي بسرعه

كم عدد الضيوف عشان نفيدك