أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اشكرك اخوي ارزاق مقسومه على رحابة صدرك وتقبل الأستفسارات وسرعة الرد جعله الله في ميزان حسناتك
اشكرك اخوي ارزاق مقسومه على رحابة صدرك وتقبل الأستفسارات وسرعة الرد جعله الله في ميزان حسناتك
والشكر موصول لك أختي الفاضلة .. على هذا الثناء ..

وفقك الله ورزقك ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
ممكن استشيركم بشركه مبرد00لي اسهم فيها من سعر 300 واللحين ولله الحمد مرتفعه بس هل ابيعها والا انتظر واخليها استثمار لمده شهر00ياليت تفيدونى وجزاكم الله خير00
ممكن استشيركم بشركه مبرد00لي اسهم فيها من سعر 300 واللحين ولله الحمد مرتفعه بس هل ابيعها والا...
أختي الفاضلة .......

البيع يعتمد على مدى قناعتك بالربح ... ومدى اقتناعك من مستقبل سهمك ..

جني الأرباح جيد ..

وفقك ربك
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليـكم .. مســاء الخير .. اخوي الله يجزاك خير .. انا قريت صفحات كثيرة وماشاء الله تبارك الله لقيت توصياتك تماام :) ماشاء الله تبارك الله.. خاصة اني قررت قريب اشتري مع اني ماحبيت السوق بس بأبدا بمبلغ صغير .. واذا تكرمت ابي توصيتك وش اشتري السبت بس ودي باسهم استثمار على مدى شهر _شهرين مو اكثر .. * قريت وسمعت انه راح يكون في تصحيح للاسعار واشوف حتى الناس بدوا يبيعون بحيث انهم سمعوا ان السوق بينزل نزلة قوية .. وخاصة ان شغلي مختص بالاستثمار .. فالله يجزاك خير .. اذا عندك خلفية عن هالتصحيح بس نفهم ايش سالفته ؟ ومشكوور اخوي .. وجزاك الله كل خير وجعل ماقدمته خالصا لوجهه الكريم .. :)
السلام عليـكم .. مســاء الخير .. اخوي الله يجزاك خير .. انا قريت صفحات كثيرة وماشاء الله...
أختي الفاضلة ..

صدق .. وبكل قوة للاستثمااااااااااااااااار

التصحيح ..

يوم الخميس رد وبكل قوة على أصحاب هذا القول ..

تابعي اسهمك .. وانتقيها ..

وفقك ربك

وشكرا على ثنائك ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
:27: وينك يابو الارزاق انا كل مادخل النت تطلع واذا طلعت ادخل الله يعافيك ولو مافيها كلافه عليك ترسلي على الخاص اسماءالمنتديات والثقات ولا يومرعليك :D ومشكوور على الرد وتصدق فكرة البيع حلوه بس ابصبر عليها حتى اصيرمن الهواميرررر(هههههههههههههه) مع السموحه......................
:27: وينك يابو الارزاق انا كل مادخل النت تطلع واذا طلعت ادخل الله يعافيك ولو مافيها كلافه عليك...
يا رب يستر .. تصيري هامورة ثم الله يستر ..

وشدي حيلك ... اطبعي الكتاب وغلفيه وبيعيه والمكسب بالنص .. وش رايك ..؟؟ ههههههه

المهم ..

لك رسالة ع الخاص
the big heart
the big heart
أختي الفاضلة ....... البيع يعتمد على مدى قناعتك بالربح ... ومدى اقتناعك من مستقبل سهمك .. جني الأرباح جيد .. وفقك ربك
أختي الفاضلة ....... البيع يعتمد على مدى قناعتك بالربح ... ومدى اقتناعك من مستقبل سهمك...
اخي ارزاق مقسومه ممكن ترسل لي عالخاص اسماء المنتديات الثقات للاسهم اللي ارسلتها للاخوات