YAKOTA
YAKOTA
روعه وحتى انا حابه اشارك معاكم
روعه وحتى انا حابه اشارك معاكم
نشرف بيكي بالتاكيد
الزهره المستحيه
الزهره المستحيه
هل تقصدين العمل فيها من المنزل ؟؟ انا حاصله على شهادات في الخياطه وممكن اعمل دورة في صناعة الحقائب
nona art
nona art
اختي الكريمة انا مصممة اكسسوارات وايضا جرافيك....... وعندي استعداد لعمل دورة اقدمها انا وصديقتي (تعمل معي بنفس مجال الاكسسوارات )
( احجار.. واير.. مطليات ذهب وفضة..الخ)

اذا احببت اعرض لك اعمالنا ما عندي مانع...
YAKOTA
YAKOTA
هل تقصدين العمل فيها من المنزل ؟؟ انا حاصله على شهادات في الخياطه وممكن اعمل دورة في صناعة الحقائب
هل تقصدين العمل فيها من المنزل ؟؟ انا حاصله على شهادات في الخياطه وممكن اعمل دورة في صناعة...
اهلا بك اختي
نعم للعمل كمدربة اونلاين من منزلك وتدريب المتدربات
ويشترط ان تكوني مدربة معتمدة وعملتي في التدريب عن بعد من قبل ويمكنك اصدار شهادات معنمدة
او الالتحاق بدورة مدرب الكتروني معتمد في معنا برسوم مخفضة تصل الي 60% ويتم اعتمادك بعدها والتعاقد معك ومساعدتك في تصميم الحقيبة التدريبية الخاصة بك وايضا اصدار شهادات لدوراتك معتمدة الي جانب التسويق لدوراتك وتقديم خدمة العملاء للمتدربين وكل شئ

اذا لديكي اي استفسار ارجو التواصل
YAKOTA
YAKOTA
اختي الكريمة انا مصممة اكسسوارات وايضا جرافيك....... وعندي استعداد لعمل دورة اقدمها انا وصديقتي (تعمل معي بنفس مجال الاكسسوارات ) ( احجار.. واير.. مطليات ذهب وفضة..الخ) اذا احببت اعرض لك اعمالنا ما عندي مانع...
اختي الكريمة انا مصممة اكسسوارات وايضا جرافيك....... وعندي استعداد لعمل دورة اقدمها انا وصديقتي...
اهلا اختي نتشرف بيكي
ارجو التواصل وارجو قراءة الرد السابق بخصوص تقديم دورات

بلتوفيق للجميع وفي انتظار الجادات