رويــــن

رويــــن @royn_5

محررة برونزية

انت معلمه او موظفة او عندك مال او مبلغ بسيط ..تعالوا نخطط للاستفاده

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السسلام عليكم

كيفــكم حوائيات

طبعا هذا الموضوع للاستفادة وتبادل الخبرات

بخصوص الاستثمار والاستفاده ..سواء كنت موظفة او عندك حافز او ذهب ولا راس مال مانحدد فئة معينه يعني هدفنا نستفيد كي نستثمر

كل واحده تقول تجربتها او خططها او تجربة ناجحه بحياتها ولها الاجر باذن الله تفيد واحده محتاجة

اكيد بتجي واحده تقول انبسطوا فيها ودلعوا نفسكم وسافروا وخلافه اوك اكيد بننبسط بجزء محدد وجزء نستثمره وهذي العقليه الصحيحه خاصه اني اقرا في التنمية الاستثمار والادخار مهم يعني مو طول العمر بنجلس في طبقة مجتتمع واحده لازم نطمح يعني احنا الحين بالعشرينات او الثلاثينات حلو نتحرك علشان لما نكون بعمر اكبر بالاربعين بالخمسين والستين لو ربي اعطانا عمر وفوقه حلو نصير بطبقه ارقى وبشأن اعلى ونكون قدوة للابناء فهمتوا قصدي يعني الطموح جميل ومهم وبالنهاية بنعمل صدقات جاريه يعني حتى اللي يهتم بماله بيكون له اجر اكثر من اللي بس يصرف وينبسط وخاصة لو كان بهالشي خدمه للمجتممع وفيه خير له وربح لنا فهمتوا علي

واكيد بتجي واحده تقول تصدقوا اكيد باذن الله بنتصدق وبرضه هذا من اسرار البركة حتى اثرياء الاجانب يخصصون مبلغ للجمعيات الخيريه ..طبعا قلت هالكلام علشان اعرف بعض الردود هنا

فحلو يكون تركيزنا على موضوع االاساسي وهو الاستثمار

يعني كل واحد تدلي برايها اش الافضل كااستثمار او مشروع او شي شفتيه واعجبك

خاصه اذا موظفة وتبين تستفيدين من عمرك وتحركين مالك وانت مو فاضيه يعني توكلين الامر لقريب او بوقت الاجازات

يالله المايك معكم ايش خططكم وافكاركم وتجاربكم السابقة بالموضوع

34
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
حلو الموضوع ومفيد وانا بعد مثلك ابي افكار استثماريه لفكر اشتري شقه وأجرها
على ذكراه
على ذكراه
انا مو معلمه ولا موظفه ماعندي الا حافز 1250 و زوجي راتبه 6700 ريال
انا ودي نسدد ديوننا فقط هذا حلمي ومحنا قادرين بوجود اطفال و غلاء الاسعار ماقدرنا نجمع

مدري كيف ارتب اولوياتي
من اهم الاثاث ولا الديون ؟؟
مع العلم ان الاثاث سبب تغييره مو دلع لانه تضررت منه مليان بق جننا جا فيها بعد ماحطيناه بمستودع بسبب دوره عمل ثلاث شهور وانعدم اثاثي كله بق
شدوقه123
شدوقه123
موضوع حلو 
لي رجعة له 
عزه العمري
عزه العمري
رفع
tala00
tala00
رفع