waft air
waft air
يارب اكتب لي حجة هالسنة يارب العالمين
يارب اكتب لي حجة هالسنة يارب العالمين
جزيت خيرآ
وبارك فيك

آمين
RAMA22
RAMA22
ياختي استغفرالله الله يوفقك ويجزاكي بالخير على هلاخلاق العالية والمعاملة الفاضلة اتشرف اني رديت عليكي ويتشرف المنتدى بانكي احد عضواته يانااااس تعلمو منها الاخلاق شوفو حسن الرد حتى على الي قلت ادبها هذا يدل على حسن اخلاقك أسئل الله ان يرزقك الحج في هذا العام ويجعلة حج مبرور والحمدلله انا اديت الحج وكان قبل خمس سنوات لاكن للأسف الشديد نزلت علي الدورة وانتي بالكرامه والله اني حزنت حزن شديد واخذت ابكي لانها حرمتني بعض الاجر في هذي الايام المباركه واتعبتني لانها كانت غزيرة . ولاكن الحمدلله على كل حال وكان يوم عرفة يوم عظيم ماعمري كان لي يوم رائع مثلة بحياتي ..
واما عن القطار ماهمني شكلة اهم شي انه ينفع المسلمين والناس وخاصة الضعفاء والاجانب ياليتهم يخلونه مجاني للمحتاجين والله الاجانب مايقدرون يحجون الا باأخر حياتهم واني احزن عليهم بسبب غلاء تكاليف السفر والحج وان شاء الله هذا القطار يخفف عليهم من التكاليف..الله يجزاء الدولة خير الجزاء وويحفظها.......
اللهم الرحمني
الله يرزقنا الحج ياااااااااااااارب
✿ أم مــصــعـــب ✿
آمين ..واياك ياغاليه..أسعدني مرورك..

حبيبتي..أخجلتيني بكلامك العذب..والله أني أتمنى أن أتصف فعلا ببعض ماقلتي..
وفي الحقيقه..أنا أشعر بالأخوات اللي ردوا..وحاسه فيهم..انهم ماتكلموا الا مما في قلوبهم..وبالعكس فرحت لكلامهن..فأحببت أن أوضح لهن أن نأخذ الأمر بواقع أفضل وأعم وأشمل ..
وأنتي ياغاليه..لا تقولي أنك حُرمت بعض الأجر...ماأدراك..لعل الله كافأك بألمك وحرصك..خيرا كثيرا..
فتأملي خيرا..فالله لايضيع أجر أحد..
شاكرة لك ياحبيبه..ولاتحرمينا من تواجدك...

آآآآآآآآآآآآآمين ياغاليه..وكل المسلمين...حياك الله..؛
ام النرجس
ام النرجس
مع الاسف الشديد تزايد الاصابه بجلطات القلب وكثرت امراض السكر والضغط000 بين السعوديين:44:
ملينا من الكبت والباص مدري القطار 000القشه التي قصمت ظهر البعير000:09:
وين تكلفته رااااااااااااااااحت وين؟؟؟؟؟
وليش الشركه صينيه؟؟؟
الصين بس وش فلحو فيه كله تقليد بتقليد000:09:
يااااااااااااااااكثر المشاريع السعوديه اللي لها ميزانيه ضخمه 00ولا نشوفها تستاهل000الله يرزق الملك البطانه الصالحه000