مشمشة أعيالهاوبوهم
انشاء الله اببداء معاكي
اببداء بالبدايه بتخفيف ومن يوم السبت مش اليوم الي بعده ناويه اسوي رجيم القوات المسلحه اسبوعين ثم الكيميائي مدة اسبوعين لاني معزومه بمناسبه ثم ابرجع اسوي الكيميائي لمدة شهر باذن الله
بيســان
بيســان
اه يالعجميه حركتي الاحاسيس والمشاعر بسبب السمنه اللي على قولج مانسمع عن شي الارحنا وطبقنا ترى موعيب بالشي اللي نستخدمه الا فينا مافي استمرار لا بالرجيم ولا بالخلطات ولا بالرياضه وبعدين نبي نتيجه لا مايصير لازم الاراده والاستمرار علشان اذاذقنا طعم الرشاقه مستحيل نهدها يله سيري وانا من وراج وبالتوفيق
حوريه بس غير
حوريه بس غير
هلا حبيبتي العجميه

اجل تبيني اصير مثلك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ>>>>>>>>>>>>> نذاله هههههههههههههههه

حبيبتي المشكله انا اول زواجي تخيلي كان وزني 43 كيلو آآآه يالقهر وبعد الحمل والولاده صاروا 75 ونص شفتي الفرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البدايه وصلت للستين بس لازم اوصل لوزن 50 كيلووو شفتي يعني لازم انزل 20 كيلووو يعني مافيه فرق بيني وبينك فهمتي يالغلا

بعدين انا مثلك عندي صغير 6 شهور وحايسن نومي الله يصلحه >>>>>>>>>>>> شفتي التشابه

عاد انا اليوم السبت ماصحيت الا الساعه 12 الظهر رحت وشربت كاس ماء ساخن مع ليمون وزينت الغداء واكلت بحدود 5 ملاعق بس وقمت واللحين بروح امشي على السير الله يعين رجيلاتنا خخخخخخخخخخ والله ان رجولي تعورني اذا قضيت بس شننسوي نبي الزين وبعدهاا راح اشرب شاهي اخضر وييااارب انحف ياكريم
ام أريج
ام أريج
غاليتي

انا ماراح أزيد على خواتي الشي الكثير

بس نصيحة لوجة الله ابتعدي عن الرجيمات السريعة والكيميائية والمركبة
تنزلين صحيح واجد بس بمجرد التخبيص يرجع الوزن زي ما كان يمكن أكثر
فالحذر الحذر من الشي السريع
وحافضي على رياضة المشي اقل شي نص ساعة -----> ساعتين
وشرب الماء الدافي على الريق وإذا ماعندك مشاكل بالمعدة ممكن تضيفين نص ليمونة مقطعة مع قشرها
ودمتم بأتم الصحة والعافية
الدبدوبة_q8
الدبدوبة_q8
هلا حبيبتي العجميه انا مستعده اساعدك بس بشرط تساعديني وباركيلي دخلت عالم الستينات ان شاء الله ادخل الخمسينات قريب وترى مافيه شئ صعب بس شوي اراده طريقتي تخفيف اكل وامش 2 كيلو باليوم وباديه لي اسبوعين تدرين كان وزني 75 ونص واللحين 69 ونص يعني انجاااااااااااااز وانا راح اكمل لين اوصل الخمسين اذا تبين معاي نتشجع انا ماعندي مانع ونتواصل على الماسنجر اذا موافقه ارسلي رساله خاصه ومن عيوني يالغلا
هلا حبيبتي العجميه انا مستعده اساعدك بس بشرط تساعديني وباركيلي دخلت عالم الستينات ان شاء الله...
شنو اهوو رجيمج ؟؟؟