imay

imay @imay

كبيرة محررات

نحيفه ... سمنت وتوهقت ... شاركوني وساعدوني

علاج السمنة والنحافة

السلام وعليكم
خواااااااااااتي انا مشكلتي مع السمنه مشكله كنت محافظة على جسمي طوال 10 سنوات من دخلت الثانوي وانا محافظة على جسمي ووزني بين 58 الى 60 يعني مااخلية يعدي 60 ابدددددد
دخلت الجامعة وانا على هالحال ونزلت اكثر الى 56 وووو كنت على طوووول محرومة من كل شئ يعني الشوكولاته مااعرف طعمها لو احلف لكم اني يمكن ماااعرف طعم الجالكسي والباونتي والمارس كنت بالمووووووت اكل تويكس ولا كت كات ويمكن بالسنة مررررررة
اسافر اروح اجي محرومة من كل شئ المقالي مااكلها الشوكولا مااكله الكيك <<< مع اني اموووت فيه اكله احيانا
يعني بكل بساطه عانيت كثير جربت جميع انواع الرجيم انواع الاعشاب اشتركت نوادي مايخلص اشتراكي الا ابدأ بغيرة يعني معاناه ...
لمن انعزم عند صديقاتي انحرج مااكل همبرجر ولا بطاطس يعني فاست فود مااااااذوقه الا بالسفر اكل هارديز ولا برجر كنج
كان التحطيم من كل جهه امي لو افكر اكل من مطعم كانت تعطيني محاضرة اكل البيت اكل البيت احسن ومافيه دهون ووووووو وعشت على هذا الحال مااتجرأ اشتري شوكولاته اخاف من التهزيي وكل هذا جاااااااب نتيجه حلوة وكنت راضية عن نفسي على الاقل كنت اقدر البس واكشخ وانبسط وفي اليوم المفتوح اكل اللي انا مشتهيته . ... بدون افراط ولا تفريط

تزوجت جسمي رووعه نحفت اكثر وصلت 54 وجلست سنة وحملت كل شئ فيني خرررررررب استخدمت مثبتات وامتنعت عن الحركة وزوجي يهتم باكلي اكثر مني وسممممممنت
صرت مااهتم اكل شوكولا بانواعها كل شئ اكله يعني محرومة 10 سنوات طلعت كل حررررتي بالاكل قلت حامل وانا اصلا بسمن خليني اكل اللي ابغاه
يوم الولادة وزني 86 .. يعني زدت 25 كيلو بالحمل لاني لمن حملت كنت 60
بعد الاربعين 79 وجلست مكافحه سووووويت كل شئ وتعبت استخدمت حبوب كل شئ جرررررربته الى ان وصلت الى 67 بعد سنة والحين ابغى انزززززل على الاقل 7 كيلو تعبت
احس اني مشفوحة طووووووول الوقت افكر بالاكل
سويت رجيم قبل العيد وصار وزني حلوووو نزلت 6 كيلو الحمدلله وبعد العيد رجعتهم تازمت وفقدت الامل وصرت اكل طووووول الوقت اروح سوبرماركت اشتري كل شئ حلووووو شوكولاته شيبسات وانا داخلي مقهورة على السمنه
متى انحف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابغاكم تساعدوني المشكله اني استخدمت رديكتال وكانت شهيتي فعلا مسدودة ب ساكل مو لجوع ولا لاي سبب بس كذاااااااا اكل و اكل واكل
انا زهقتكم وطولت عليكم ب سحابه افضفض اللي بداخلي من معاناه وتعب
ابغى حل ينزلني بدون ااتوقف عن الاكل ابغى اعشاب نافعة
بجرب حبوب gnc
انتظر الويك اند انزل اشتريها لا ن المحل مو موجود عندنا ولا كان طرررررررت لاني الظهر رحت الصيدليه وشريت شاي جامو ...
تجاربكم مع رجيمات تنزل <<<< لاحظوا ان جسمي يعاني من الحرمان والرجيم يعني ممكن اسوي نظام لمدة شهر انزل 2 كيلو بس بينما اختي معي تنزل 6 -8 كيلو
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rimaas
rimaas
ياعمري انا مثل تس تماما والمصيبه ان جايبه قيصري
imay
imay
rimas
الله يعينا ويالله نساعد بعض ونتحمس اكثر وننحف يااااااااااااااااارب
الفارسة السرية
عزيزتي جربي هذا الرجيم
وأنا جربنه وهو أكثر من رائع

:اليوم الاول :

الافطار :

فاكهه وحده اى نوع + شريحة توست محمصه + حليب خالى الدسم

الغذاء :

قطعه وحده من صدر دجاج مشويه منزوعة الجلد + تناوا الخضروات الطاازجه + عصير الكيوى واناناس

العشاء :

نفس الفطووور بضبط

اليوم الثانى :

الفطور :

حبة خوخه كبيره + شريحة شمام + شريحة توست محمصه + حليب خالى الدسم

الغذاء :

سلطه + اضافة ملعقة مايونيز + تناول بعض الخضروات الطازجه + عصير الكيوى والاناناس

العشاااء :

شريحة بفتيك لحم او قطعة هامبوجر + عصير اناناس والكيوى

اليوم الثالث

الفطور :

5 شرايح اناناس + حبة فاكهه طازجه + شريحة توست محمصه + حليب خالى الدسم ..

الغذاء:

سلطه مكونه من قطع دجاج صدر مع خس وطماطم + شريحه وحده من الجبن خالى الدسم + عصير الكيوى والاناناس

العشاء :

بطاطه وحده مهرووسه + حليب خالى الدسم

اليوم الرابع

الفطور :

نص جريب فروت متوسطة الحجم + شريحة توست محمصه + حليب خالى الدسم

الغذاء :

سلطه فاكهه + بيضتاان مسلوقتان + عصير كيوى واناناس

العشاء :

سلطة الدجاج + 8 حبات بزالياا مطبوخه على البخار + حليب خالى الدسم

اليوم الخامس

الفطور :

3 ثمرت مشمش + حبة فاكهه اى نوع ماعدا الموز ممنوووع من الرجيم + حليب خالى الدسم

الغذاء :

سلطة توونه + تناول الخضروات الطازجه + عصير الكيوى واناناااااااس

العشاء:

حبتين كوسى محشى + حبة بطاط مهروس + عصير كيوى واناناس

اليوم السادس

الفطور :

نص شمامه + شريحة توست محمصه + حليب خالى الدسم

الغذاء :

تفاااااحه وحده + خضروات العاديه + عصير الكيوى واناناس

العشاء :

قطعتين ستيك بتلووو مشوى متبل بعصير الطماطم + حبة بطاطس مهروسه + عصير الكيوى واناناس

اليوم السابع

الفطور :

2 حبة فاكهه + شريحة توست + حليب خالى الدسم

الغذاء :

سلطه خضراااء + عصير كيوى واناااااس

العشاء :

3 حبات نقانق مشويه + بطاطه مهروسه + عصير الكيوى والاناناااااااااس ..

اليوم الاول من بداية الرجيم ثانى :

الفطووور :

سلطه فواكه صغيره + شريحة توست الاسمر + حليب خالى الدسم

الغذاء :

قطعه وحده من الهامبوجر + شريحة توست مغطاه بنصف ملعقة زبدة الفول السودانى + سلطه خضراء والطماطم + خضروات الطازجه على البخار .. واهى الكوسى + الفاصوليا+ الزهره + الجزر ..فقط + عصير الكيوى واناناااااس

العشاء :

سمكه صغير مشويه + 8 حبات بازاليا مطبوخه على البخار + 4 ملاعق الارز البنى المطبووخ + عصير الاناناس والكيوى ..

اليوم الثانى :

الفطور :

ثمرتان من البرتقال حجم صغير + شريحة توست + حليب خالى الدسم

الغذاء :

شريحتين من الجبن خالى الدسم المغلف + 4 قطع بسكويت + خضروات الطازجه + قطعه وحده من مخلل + عصير الكيوى والاناناس ..

العشاء :

شريحتين من لحم بفتيك مشوى او قطعه الهامبوجر + بطاطه مهرووسه وحده فقط + عصير (كالمعتااد )

اليوم الثالث :

الفطور :

حبة فاكهه اى نوع + شريحة توست + حليب خالى الدسم

الغذاء :

سلطة كابوريااااا + خضروات الطازجه . الكوسى والزهره والجزر والفاصوليا + عصير المعروف ..

العشاء :

قطعه متوسطه من لحم ومشويه + خضروات الطازجه( نفس الغداء ) + 4 ملاعق من الارز البنى المطبوخ + عصير الكيوى والاناناس

اليوم الرابع :

الفطوور :

برتقاله متوسطه الحجم + شريحة توست + حليب خالى الدسم ..

الغذااء :

سلطة فواكه مكونه من : حبة خووخ + 6 حبات فراوله + تفاحه متوسطه ) + شريحة الجبن خالى الدسم + شريحة توست + عصير كيوى واناناس

العشاء :

سلطة بييض + حبة بطاطه مهروووسه + عصير

اليوم الخاامس :

الفطور :

نصف ثمره جريب فروت + شريحة توست + حليب خالى الدسم ..

الغذاء :

سلطة توونه + قطعه مخلل + 4 ثمرات طماطم متوسطه + خضروات الطازجه الكوسى والجزر وغيرها + ملعقة ونصف مايونيز + عصير الكيوى والاناناس

العشاء :

قطعه وحده من صدر دجاج مشوى + خضروات الطازجه مخلوطه بالخضره + حبة بطاطه مهرووسه + عصير الكيوى والاناناس

اليوم السادس :

الفطور :
حبة برتقاله + شريحة توست + حليب خالى الدسم ....

الغذاء :

قطعة الهامبروجلر + شريحة توست + ملعقه شاى زبده الفول السودانىىى + سلطه خضراء بالطماااااطم _ اضافة ملعقة مايونيز + خضروات الطازجه + عصير الكيوى والاناناس ..

العشاء :

شريحتين من لحم بتلووو مشوى + 4 ملاعق الارز البنى المطبووخ + عصير الكيوى والاناناس ....

اليوم السااابع :

الفطور :

نصف ليموونه + شريحة توست + حليب خالى الدسم ..

الغذاء :

سلطة بيض + خضروات الطازجه مخلووطه بالخضره العاديه _ اضافة ملعقة مايونيز + عصير الكيوى وانانااااااس ..

العشااااااء :

قطعة صدر مشوى + حبيتين كووسى المحشى + الخضرره العاديه + عصير الكيوى والاناناس .....
حبة الماس77
حبة الماس77
الفارسه رجيمك من دكتوره ولا من وين
وبعدين كم نزلتي خلال كم وشكرا
imay
imay
الفارسه السريه
مشكورة حبيبتي وبحاول اطبقه مع اني اصعب شئ عندي اني اتبع نظام على ورق
جزاك الله كل خيررر