salade

salade @salade

عضوة جديدة

دعواتكم

الحمل والإنجاب

انا بكتب لكم الرساله وانا نفسيتى تحت الصفر ادعولى لانى حسه بسبب نفسيتى

قربت اموت يمكن دعوتكم تشفى نفسيتى ادعو لى كلكم لالنى فى غربه وماحدش معايا:06::44:
10
817

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمورة الدلوعة
هونها تهون اختي و ادكري الله
و عليك بهدا الدعاء : يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله و لا تكلني الى نفسي طرفة عين

و اصلاااا ليش نفسيتك تحت الصفر ما احنا كلنا عندنا مشاكل و بلاااوي و الحمد لله على كل حال الله يهون علينا جميعااا يا رب
mishmish
mishmish
الف سلامة عليك حبيبتى لا تحزنى فالابتلاء من اللة نعمة لتكفير الذنوب وربنا يشفيك من الهم والغم وعليك بدعاء تفريج الكرب "لا الة الا اللة العظيم الحليم لا الة الا اللة رب السماوات والارض ورب العرش العظيم"
قلب و نبضة
قلب و نبضة
حبيبتي اللة يحبك علشان كذا يختبرك اصبري ولا تجزعين واكيد اكيد انتي احسن من غيرك بكثييييييييييييييير
عليك بالدعاء يا قلبي واللة ما راح يتركك صدقيني
الأمل الخالد
الأمل الخالد
لؤلؤةالبحار
لؤلؤةالبحار
لا تياسي من روح الله ... قدر الله وما شاء فعل... لا تحزني ولا تيأسي....
(إِنَّهُ لا يَيْأَسُ مِنْ رَوْحِ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ)(يوسف:87)
لاتنسي يا اختي قول الله عزوجل (َمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ )(النمل:62)
وقول الله عزوجل (وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ)(غافر:60)
وقول الله تبارك وتعالى (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ
الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ)(البقرة:186)
وقول الحق (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ)(البقرة153)
والله حزنت عليك لكن الخيرة فيما ختار الله
ولكن عندما تذكرت قول الحق ستبشرت (وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ
لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ)(البقرة:216)
ويوجد حديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام (عجبا لامر المؤمن ان امره كله خير
وليس لاحد الا للمؤمن ان اصابته سراء شكر فكان
خيرا له وان اصابته ضراء صبر فكان خيرا له)
ادعو الله تبارك وتعالى لك بتوفيق ....
وفقك الله إلى ما يحبه ويرضاه ....وسهل أمورك ويسرك خطاك
وحقق أمنياتك يارب العالمين
أختــــــــــــــــــــك في اللــــــــــــــــــــــــه
لــــــــــــــــؤلــــــــــــــــؤة البحار