الفزعة يابنات حواء الله ينجح مشاريعكم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الفزعة يابنات حواء الله ينجح مشاريعكم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون
وحدة من صديقاتي بتبدأ مشروع تجاري صغير وتبغى تعرف أفضل مصانع الشوكولاتة تبع المناسبات ووين مكان هذي المصانع بالرياض بحيث تكون راقية من ناحية الطعم والصناعة وأسعارها مو مبالغ فيها لأن أصحاب الحلويات والمحلات الصغيرة أسعارهم زايدة وبرضو من فين تشتري التلبيسات تبع الشوكولاتة إلي تجي ألوان سواء سادة أو ملونة (أقصد تغليفة نفس حبة الشوكولاتة الورق إلي بعضها يجي قوتشي وجفنشي وبعضها سادة مثل إلي عند باتشي)والله يرزقها ويرزقكم
5
659

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غادة الرياض
غادة الرياض
up
ستايل أكاديمي
ما عندي فكرة
الله يوفقك
نــــــــــوال
املي في الله الموضوع سهل للغايه اذا تبغى شي مرتب وحلوو وخصوصا انها بالرياض حيكون الامر سهل باذن الله تعالى والله يرزقها من واسع فضله يارب

انا بعرفلك ناس ايش تسوي وكمان انا عملتها على ولادتي في ولدي

يالغاليه الشكولاته تروح مثلا لباتشي او مثلا اوبرا اوكي وتاخذ الحلاوه اللي تجي مربعه او مستطيله واذا كان الوقت صيف انصحها تاخذ الشكولا بالبسكوت مش شكولا ساده عشان ما تسيح عليها هذي نقطه مهمه يعني بتراعي الفصل اللي هي فيه

بعدين بالنسبه للتلبيسه اللي عليها تروحي الله يطولي عمرك اذا تعرفي شارع السويلم بالرياض عند المعيقيليه وعند العطايف هناك تروحي تلاقي محل اسمه المقبل وفيه محلات كثيره تدور هذيك المنطقه حتلاقي شغلات كثيره بس المقبل حتلاقي فيه كل شي تقريبا

تشتري الشرايط العريضه وخليها تاخذ حبة شكولا معاها بعدين تلف الشريطه على نفس الشكولا

تختار الالوان والاشكال اللي تبغاها وايش تحب تضيف من كرستال من تعليقات الصغار حتلاقي كل الاحجام شي رووووووووووعه بس هي مهمتها التنسيق فقط لا غير

لا ولعلمك برضو فيه محلات هناك تعطيهم الفكره يسونها لكي ويعطوكي هي جاهزه انتي بس تاخذيها وتركبيها على الحلاوه

والاسعار رخيصه مررررررررررررررره

انا عملت على ولدي توزيعات مرررررررررره حلوه وفكرتها كانت بسيطه وغريبه وكانت تكلفني بصراحه من باتشي مرررررره غالي كنت ادفع بالالاف وانا اضحك مستانسه هههههههه

وبعدين طبيت على ذاك الشارع ويسلام سويت كميه كبيره وصرت اوزع بالهبل وبعطي هدايا لصاحبات بنتي يعني ما الاقي نفسي مكسوفه ان الواحد بياخذ اكثر من حبه والحلاوه اخذتها من باتشي فالعالم افتكرتها انها من باتشي وانا ما كلفتني 800 ريال وعملت تقريبا 380 حبه

وبالتوفيق يالغاليه
نــــــــــوال
بالنسبه للشكولا خليها تمر اكثر من محل مثل

باتشي __ قصر الشكولا __ اوبرا __ الريان حلوياتهم ذقتها حلو طعمها وبرضو سعد الدين وتشوف الاسعار بالنسبه للنوع وتسجلها بورقه وتقارن وتسال لو اخذت كميه هل تعطوني خصم او لا واذا صار عندكم خصم بكم يكون الكيلوو وبعدين تسالهم عن اوقات التخفيضات والعروض وتطلب من عندهم

وبالتوفيق يارب
دعواتكم
دعواتكم
الله يوفقك