Ghdoo

Ghdoo @ghdoo

عضوة شرف في عالم حواء

بيتزا باللطبقه النباتيه واللحم

المعجنات والمخبوزات والسندويتشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام وانتم بخير
ورمضان كريم علينا وعليكم اللهم امين

بسم الله نبدأ

بيتزا باللطبقه النباتيه واللحم

المقادير
عجينة البيتزا الإيطاليه : 4 كأسات دقيق
1 م ص ملح
1 م ص سكر بودره
1 م ك خميره
3 م ك حليب بودره
4/1 كأس زيت
1 2/1 كأس ماء
صلصة البيتزا ( بصل مع زيت ثم نضع طماطم مقطع وصلصة طماطم وعصير طماطم وتوابل وملح وفلفل اسود وثوم على النار حتى يتسبك )
طبقة اللحم :
لحم مفروم مطبوخ
حبات من السجق مقليه ومقطعه لحلقات
ببروني مقطع او مرتديلا حسب الرغبه
الطبقة النباتية :
فطر مقطّع شرائح
فلفل رومي أخضر مقطّع
بصل أخضر مقطّع شرائح
زيتون مقطّع شرائح
الزيتون المحشو مقطّع شرائح
1 1/2 كؤوس جبن موزيريلا
جبنة كرافت مبشوره

الطريقه
تشعلي الفرن على حرارة 450، ادهني صينية بالزيت.
ابدائي بعمل العجينه بخلط المقادير الجافه جيدا ، ثم اضيفي الزيت واخلطيه جيدا حتى يصبح الخليط مشابه فتات الخبز ، اضيفي الماء تدريجياً حتى تحصلي على عجينه متماسكه تغطى وتترك على جنب حتى تخمر لمدة ساعه ..ثم افرديها في الصينيه المعده . غطي العجينه بصلصة الطماطم ثم ضعي فوقها طبقة اللحوم بالترتيب الذي يناسبك ثم بالطبقه النباتيه ورشيها بقليل من الجبن الموزريلا .
إخبزيها من 12 إلى 15 دقيقة أو حتى تنضج ثم اغلقي نار الفرن ورشيها بباقي الجبن بنوعيه وادخليها في الفرن على حرارة الفرن فقط حتى تذوب تماما ثم قطعيها وقدميها .

باهناء والعاااااااااااااااااااافيه :32:
3
608

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرام
غرام
روعهههههههههههه ياغدو ايش الفن ذا كلة ياعسل لعابي سال حرام عليك واللة قسم المعجنات نور
بس على فكرة الصورة ماطلعت :26: :26:
Ghdoo
Ghdoo
هلا وغلا ببنتي الحلوه غراااااااااااااااااااااااااااام :42: ، انت الاروع ياسكر بس جربيها من جد لذيذه ، ماادري اذا نزلتها سابقا ولا لا :29: بس عموما عجبت الجميع :21:

بالنسبه للصوره :06: :(:44: ، انا بعد ماتاكدت من انها مظبوطه تماما ظهرت عندي بمبع فيه علامة x بس الاخت الفتاه الشامية قالت انها واضحه عنده ، ماادي الخلل فين بس بإذن الله احاول اشوف الموضوع ، الف تحيه لك ياحياااااااااااااااااااااااتي انا :27:
ام منتهى
ام منتهى
مشكوره شكلها لذيذه ...

تسلم ايديك