ام الليث

ام الليث @am_allyth

محررة برونزية

مشكلة في الصور

الحاسب والجوال

السلام عليكم
عندي مشكلة في تحميل الصور من المستندات سواء إذا جيت بنزلها في موضوع اوبرسلها على الإيميل يقول... الملف مافيه صور... مع العلم انها موجودة سواء ملف الصور أو البلوتوث
كيف احل المشكلة علماً اني سويت فورمات للجهاز ومازلت المشكلة قائمة
5
472

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القمـــ نور ــر
و عليكم السلام و رحمة الله
حياك المولى اختي
كان ودي اساعدك حبيبتي بس انتي بتقولين انك بتحاولي ارسالها على الاميل و مو بتقدري لان الاميل يرصل كل شي
ضننت ان الصور بامتداد مغاير عشان هيك ما بتنفتح
جربي غير امتداد الصور الى امتداد تاني متلا jpg و شو في تضيفينها فموضوع
بنت الغالي 1430
بنت الغالي 1430
و عليكم السلام و رحمة الله حياك المولى اختي كان ودي اساعدك حبيبتي بس انتي بتقولين انك بتحاولي ارسالها على الاميل و مو بتقدري لان الاميل يرصل كل شي ضننت ان الصور بامتداد مغاير عشان هيك ما بتنفتح جربي غير امتداد الصور الى امتداد تاني متلا jpg و شو في تضيفينها فموضوع
و عليكم السلام و رحمة الله حياك المولى اختي كان ودي اساعدك حبيبتي بس انتي بتقولين انك بتحاولي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي انا اذا بحمل صور في المواضيع ما تفتح مع العلم اني كنت احملها بنفس الطريقه وانزلها عادي بس الحين مادري شو صاير فيها
هل من حل
khat2004
khat2004
تاكدي من امتداد الصوة انها jpg
وحجمها مو كبير وخليها 800x600
القمـــ نور ــر
نعم حبيبتي تاكدي من الامتداد خليه jpg و الصورة ما تكون كبيرة خليها كما قالت الاخت 600/800
ام الليث
ام الليث
المشكلة ماهي في حجم الصور المشكلة يطلع انه مافي صور مع العلم انها موجودة وكنت ارسلها قبل هالمشكلة عادي هل تعتقدن انه من البرنامج اللي يفتح الصورة لإن البرنامج الوحيد اللي فتحها على الإيميل هو انترنت اكسبلورر وانزلها في المسج عادي وارسلها لكنها توصل مظللة برمادي والصورة ماهي طالعة نهائيا