ommnsour
ommnsour
الله فرحتونى و خففتو عنى ما ادرى لى خوات و ما اعرفهم انا الان استخدم سيميلاك بس ابنى ينقص بالوزن و زاد همى الحفاضات راح اشوف الول مارت بس اتوقع غالى و الحليب ربى يشفينى ادعولى بالشفاء
الله فرحتونى و خففتو عنى ما ادرى لى خوات و ما اعرفهم انا الان استخدم سيميلاك بس ابنى ينقص...
الله يشفيك يارب

اذا ماناسبه الحليب غيريه لنوع ان فاميل

والحفاظات بيرنت شويز رخيصه وزينه مررررررره

واذا الحليب غالي اشتركي في برنامج wic في اخت منزله موضوع عنه وكيف تشتركين فيه ويصرفون لكم الحليب مجانا
عصفورة الجنوب
هلا عزيزتي انا اشتري لولدي حليب حق الوالقرينز نفس مكونات حليب انفاميل الغالي بالضبط حتى نسبة الفيتامينات
طبعا هذا الحليب حق الوالقرينز ارخص بكثير
اما الحفايظ انا اشتري لولدي بالجملة اربعة اكياس يعني حق شهرين من كوسكو او سامزكلب تقريبا ب 45 دولار
كوسكو يبيع حفائظ هقيز
سامز كلب يبيع حفائظ بامبرز

اتمنى اني افدتك
اام محمد
اام محمد
الله يشفيك يارب اذا ماناسبه الحليب غيريه لنوع ان فاميل والحفاظات بيرنت شويز رخيصه وزينه مررررررره واذا الحليب غالي اشتركي في برنامج wic في اخت منزله موضوع عنه وكيف تشتركين فيه ويصرفون لكم الحليب مجانا
الله يشفيك يارب اذا ماناسبه الحليب غيريه لنوع ان فاميل والحفاظات بيرنت شويز رخيصه وزينه...
اختى رفع الله عنك كل هم و غم هل البرنامج يعطينى حفاضات و حليب اى نوع ابيه او نوع معين ياريت تساعدينى
اام محمد
اام محمد
هلا عزيزتي انا اشتري لولدي حليب حق الوالقرينز نفس مكونات حليب انفاميل الغالي بالضبط حتى نسبة الفيتامينات طبعا هذا الحليب حق الوالقرينز ارخص بكثير اما الحفايظ انا اشتري لولدي بالجملة اربعة اكياس يعني حق شهرين من كوسكو او سامزكلب تقريبا ب 45 دولار كوسكو يبيع حفائظ هقيز سامز كلب يبيع حفائظ بامبرز اتمنى اني افدتك
هلا عزيزتي انا اشتري لولدي حليب حق الوالقرينز نفس مكونات حليب انفاميل الغالي بالضبط حتى نسبة...
بارك الله فيك و حفضلك ولدك ما اسمه حليب الوا قرين و كم سعره و هل ولدك يسمن معاه لان ابنى ينقص فى الوزن
حبينانة
حبينانة
هلا أنت زيي بنت ماتشرب الا هو بس غيرناه لسميلاك ومشى معها والحفايظ مو لازم بامبرز جربي غيره أنا عني أبد ماناسبني ولا ناسب بنتي