كت كات مر
كت كات مر
الله يجزيك الخير
فرح قلبي
فرح قلبي
الله يجزيك الخير
الله يجزيك الخير
الله يسعدكن ويوفقكن ويرزقكن ماتتمنين
فرح قلبي
فرح قلبي
والله شي حلو ومربح والله خاطري ابدا بمشروع زي كذا علما اني فااااااااااااااااضيه اربعه وعشرين ساعه وملل بس كيف ابد ومن وين جد شي صعب يبغاله تفكير عميق ةتفسي الاقي مشروع سهل ومربح
والله شي حلو ومربح والله خاطري ابدا بمشروع زي كذا علما اني فااااااااااااااااضيه اربعه وعشرين ساعه...
استخري وشاوري وتوكلي على الله وابدأي في الشي اللي يناسبك والنت مليان افكار

مافي مشروع سهل ومربح لازم التعب ولو شوي :42:
فرح قلبي
فرح قلبي
اشكر صاحبة الموضوع وجميع المشاركات وحبيت اضيف مشروع التدرس الخصوصي وايضآ كنت بسألكم يابنات ؟ كيف طريقة التسويق الحلوه انا بعت عطور تعبئه فتره والحمدلله كسبت وكانوا الزباين من الاهل واصدقاء بس جلست سنه على ماانتهيت منها وبعتها كلها حاولت أسوي تسويق ماعرفت لأني خجولة شوي مدري وش أسوي أحس إني ماعندي أسلوب في البيع شوي؟ اتمنى تساعدوني!
اشكر صاحبة الموضوع وجميع المشاركات وحبيت اضيف مشروع التدرس الخصوصي وايضآ كنت بسألكم يابنات...
مشكورة على مشاركتك بفكرة لمشروع

اما التسويق مادامك خجولة خلي الاهل والجيران يبيعون لك عند الغير

او انك تخلي وحده لها علاقات كثيرة مع الحريم ولهلوبة وجريئة تبيع لك واعطيها نسبة راح تستفيدوا ثنتينكم :)
فرح قلبي
فرح قلبي
اه موضوع اليم وحلو والي حلاه اكثر الجزيه ممكن ترسلي رقمها الي تسويها بالطائف وتوصلها للرياض
اه موضوع اليم وحلو والي حلاه اكثر الجزيه ممكن ترسلي رقمها الي تسويها بالطائف وتوصلها للرياض

وش الاليم اللي فيه :(

اما عن الجوزية مااطلب انا الا من اختي والاغلب ترسلها لي هدية :42: مع اللي يجي من الطائف

فشي ببلاش افضل اني اشتري :)