دارين 12
دارين 12
أشكركن يا أخواتي على وقفتكن معي وتشجيعكن وأسأل الله لنا ولكن التوفيق بالدارين وأسأل الله أن ييسر أموركن ومبروك يا أختي فنون وإلى الأمام
سوزان بشير
سوزان بشير
الحمد لله الحمدلله يافنون والف الف مبروك اقسم بالله كنت شايله همك وادعيلك وكل مرة ادخل على المنتدى واتمنى الاقي بشارتك واخاف اسألك واقول بلاشي اضايقها لو عندها خبر اكيد حتبشرنا فيه واشهد الله على كلامي

اسأل الله أ ن يتمم الفرح والتوفيق لنا جميعا ولكل الاخوات يلي مازالوا ينتظروا البنك واذكرهم بأن لو لنا رزق في السماء لن يستطيع احد يحرمنا ياه فحسبي الرازق من المرزوق

وشكرا على العصير او الشربات يافنون

اختي دارين تأكدي إننا اخوات ماجمعنا الا الاخوة وحب الخير لبعضنا ونسأل الله التوفيق لنا جميعا آمييين
فنون طفل
فنون طفل
أشكركن يا أخواتي على وقفتكن معي وتشجيعكن وأسأل الله لنا ولكن التوفيق بالدارين وأسأل الله أن ييسر أموركن ومبروك يا أختي فنون وإلى الأمام
أشكركن يا أخواتي على وقفتكن معي وتشجيعكن وأسأل الله لنا ولكن التوفيق بالدارين وأسأل الله أن ييسر...
الله يبارك فيك ياحياتــــــــــــي:26: ياحياتي ابد اي شيء تبينه امررري بس ودي اسالك اشترطوا عليك فتح فصول مونتيسوري أو لا

وبنات انا انصحكم فيـــــــــــــــــه

بنات اسال الله ان ييسر امورنا جميعاً ويفقنا لعمل الخير بالدنيا والآخرة
دروب الوصل
دروب الوصل
اللي تفتح لها مدرسه ممكن توظفني :lookaroun

الله يوفقكم لاتنسوني خاص اذ بغيتوني

فنون طفل
فنون طفل
اختي سوزان انا راح اقولك اللي صار معايا .. طبعا بعد الترخيص المبدئي ادارة التعليم حولت المعاملة بخطاب موجه للبلديةوقتها لقيت مبنى وطلع المساح للكشف وقال غير مطابق :44: والمعاملة موجودة بالبلدية واستمريت سنة كاملةابحث عن مبنى مناسب والحمدلله ربي وفقني وعلى طول كتبت عقد لمدة سنة ودفعت عربون واتفقنا معاه لو ما وافقت البلدية نسترجع العربون ويادار مادخلك شر وتمت مراجعة البلدية وطبعا الله لايوريك المعاملة كلها ضاعت ورجعنا للتعليم وخطاب جديد وبعدها اعطونا موعد للمعاينة واخذ حوالي اسبوعين وبعدها يكتب تقريرومن ثم تحول المعاملة للبلدية المركزية ورووووووح وتعاااااااااااال خمسة شهور كل ما كملتي الاوراق المطلوبة يقولك الموظف باقي الورقة الفلانية :icon33::icon33:الى ان طلعت موافقة البلدية وحولوا المعاملة للتعليم مرة اخرى.. :mad: في انتظار معاينة الادارة للمبنى وكتابة تقرير بالموافقة والى ذلك الحين نحن ننتظر فرج الرحمن الرحيم بس وسلامتكم لحظة ..اللي عندها تفاصيل باقي الحلقات تسردها وعقبال الحلقة الاخيرة :hahaha: تحسب نفسها تتابع مسلسل مكسيكي .. والى ذلك الحين نراكم على خير وبخير :angry::3_13_12:
اختي سوزان انا راح اقولك اللي صار معايا .. طبعا بعد الترخيص المبدئي ادارة التعليم حولت المعاملة...
ماحسبت افضى شوي عشان اعقب ...

اااااااااااااااه ياقلبي عليك ....

بس حياتي ليش كلفتي على نفسك واستأجرتي مبنى ..اجراءات البنك تطوووول حيل الى مايوصلك التمويل تكوني دفعتي اجار سنتين ..والله يشهد الله ما ابي احبطك لكن لو اتفقتي مع صاحب العقار انه متى ما جاك التمويل يخرج المستأجر,,عشان التكلفه يعنى خسارة تدفعي وانت غير مستفيدة لا تقدري تأثثي ولا تجهزي اي شيء فيي الوقت الراهن حتى كتابة العقد ..

وترا صدق الاجراءات بين التعليم والبلدية والدفاع المدني والاماره تاخذ وقت وتحتاج معقب شااااطر عشان يمشي شوي ...

بس ما اقدر اقول إلا الله يعينك ويعطيك العافية ويجعلك بكل خطوة ربي يكتب لك فيها البركة ...

بس تبية والله اعلم ..البنك يشترط عقد الاجار يكون جديد يعني بعد صرف اول دفعة من القرض ...

بس بنهال عليك الان ببعض السوالف ...ياصقيقتي ...

المبنى كم مساحتة الي اخذتيه ...فيلا او عمارة ..يحتاج تعديل او لا

حجم الغرف كم ...

انا الان فقط معي موافقة مبدئية ...وقالت لي الموظفة ..لما تختاري مبنى تكتبي خطاب لي ..عشان تنزل لجنة تشوف المبنى وبعدها نرسل خطاب للبلدية ووووووالدوائر الثانية <<<شنو نص الخطاب الي كتبتيه لهم فيدينا عساك للجنة ...

لا والله ياقلبي انتي ماقلتي إلا الواااقع احسن عشان نستفيد من بعض عسى الله يوفقك ياحياتي