حضها نحس

حضها نحس @hdha_nhs

عضوة فعالة

عروووس منكووبة

العناية بالبشرة

سلام بنااات

بدخل ع المووضوع ع طووول
انا بنات بستشيركم زواجى بعد2 شهر بشرتى جداا مو عااجبتنى :06: حب خفيف ومختلطة ووروس سود وسمراء ما خليت شى ماا استخدمتة
استخدمت كريم فيدااوت نتاايجة بطيئة وموو مرضية
استخدمت اسكنول الليمون والبرتقاال الى اصلحة حلو بس بوقتى يعنى اذا كفيتى ترجع بشرتك والحبوب هى هى :30: والماى الورد حلو بس مااصفى بشرتى احس شدها بس ورحت عند دكتور جلديةغاادة هم احس ما فية نتااايج وغالية وتركتهااا صاحباتى قالو عن كريم ماجك وكرستااال وانا مترددة اشتريهم ولالا لنو مانى فااضية زواجى قريب وما ابي تجاارب اي وركبي سوود استخدمت ديبرووسالليك والدوكين جدااا بطاااااااااااااااااااال وخرطى و**** مااباان لو نصف درجة خلصت علبة وشريت علبة ثاانية لعلا وعسى :06:

بنااااات تكفووووووووووووون طالبتكم و**** لدعيلهاا من كل قلبي الى ترد علي انا وش اسوى لانى تعبت وتحطمت صح يوم اصلح الحماام المغربيب استغرب من البنااات يوم يقول جلد ميت انااا كلش مااايطلع افرك وافركومااكو فاااايدى بناات وش رايكم اروح ل أدمة واصلح برناامج عرووس بس غاللى ومكلف وانا مهري قليييييييييييييييييل يادوب الفستااان :06: ودى اصير مثل البنااات الى يوم عرسهااا شكلهااا غيررررررررررررر انا ابد الضاااهر بلعكس اسؤ عروووس بالعااالم تكفوون عطونى شي برناامج اجربة نتاايجة مضمونة صح جربت زيت الجلسرين والوز وابد يمكن تفتيح بسيط لاكن التشقاات وسوااد المنطقة شكلة ماافي امل وابااطى اةةةةةةةةةة بس كرهتهم مي رااضية تتفتح بنااات الفزززززززززززعة تكفون واذا تعرفون وحدة عندهاا خلطااات مضمونة هم تكفون قولولى او عياادات عندهم حل لمشكلتى اي شى تكفوون **** يفرج الى ترد على ويسر امرهااا
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss zozo 2011
miss zozo 2011
رفع
حضها نحس
حضها نحس
**** يرفع قدرك اختى
لحن السعوديه
لحن السعوديه
رفع
احاسيس مجروحهـ
اختي استخدمي خلطة بياض الثلج بشكل يومي اللي فيها صابون غار وينقع ليله كامله بمويه الورد ........الخ
تقشر وتبيض وتنعم
والمره مع العسل ذوبيها وحطيها مع عسل للحب مجربه
حضها نحس
حضها نحس
اخواتى الة يوفق الى مرت علي ويرزقها الذرية