سارا جدة
سارا جدة
نانوش حبيبتي كم سعرها المجموعه كامله وهل متوفر بالاسواق او لا ؟
وبالتوفيق ياقلبي
نانوش الكويت
نانوش الكويت
معقولة بثلاث أيام تبان النتيجة ؟؟ صراحة أنا ودي وميتة أستخدم هالأشياء بس ذبحني الخووووووف أخاف لما أقطعها ترد ألعن من قبل !! مادري شنو الحل ؟؟ بس بسأل شنو تركيبتها بالضبط موادها يعني وشلون انتي واثقة ان مالها آثار جانبية ومن وين توردونها من المغرب ؟؟ ولما أقطع الخلطة ما اضطر اني ارجع لها مرة ثانية وأصير مدمنة عليها ... أرجوك حلفتك وسألتك بالله العظيم تجاوبيني بكل صراحة وصدق ،، بانتظارج عزيزتي :)
معقولة بثلاث أيام تبان النتيجة ؟؟ صراحة أنا ودي وميتة أستخدم هالأشياء بس ذبحني الخووووووف أخاف...
بنات جدة الغاليات:
سارا جدة + مراميه
--------------------
ارسلتلكم على الخاص حبيبات قلبي :39:

مجموعة سنو وايت متوفرة بأسواق السعودية لكن السعر أكثر بووووايد من عندي
تدرون ليش؟؟
لأنكم لما تاخذونها من عندي انتو تاخذونها من المصنع مباشرة :icon28: :) والمصنع هو يلي يوزع المجموعة لأرجاء السعودية وحتى في شارع التحلية السعر بيكون اضعاف :30:
عشان جذي تعاملكم معاي = التعامل مع المصدر الموزع للأسواق بالاضافة الى انه بيوصلج للبيت بسعر أقل
شتبوووووووون بعد :D نانوش مدلعتكم :27: وانتو تستاهلون كل الخيييييير :) :39: :26:
بدوووووووووور
حبيبتي نانوش ارسليلي تفاصيل التوصيل والسعر واهمممممممممممممم شي المكونات والنتائج وهل سبق في شكوى منة(اوسالك باللة بكل صراحة)وادري ثقلت عليك وانا من المدينة المنورة
ريحانة القلبhh
السلام عليكم أختي أنا من السعوديه كيف الحصول على خلطة سنو وايت وكم سعرها بالريال السعودي وشكراً
baby_doll
baby_doll
اختي

ممكن اتطرشيلي عالخاص كافة المعلومات...

وكيفية الاستخدام... وهل هي صالحة لكافة المناطق المسودة وحتى المنطقة الحساسة؟

وكم بياخذ لين ما تطلع النتيجة؟

تحياتي