joory82

joory82 @joory82

عضوة نشيطة

الى خبيرات السفر اندونيسيا والا ماليزيا الجديدة؟؟؟

السياحة والسفر

مساااااء الخيرات
حبيت يااخوات اللى لها خبرة وسافرت في دول عديدة تساعدني في الاختيار
انا سبق وسافرت لماليزيا واول مرة بحياتي اخرج الخارج وصراحه اعجبت فيها في كل شي لدرجة اني ما حسيت اني خارج بلدي
وكنت لابسه حجابي كامل واطفالي معاي ولا وجدت اي مضايقات او ناس تسكر والا سكرانين ولا بنات الهوى اللي اسمع عنهم الله لايبتلينا يقولو انهم واقفين جنب الفنادق وووو الخ:mad:

باختصار
اريد السفر مرة اخرى واخترت ماليزيا الجديدة وهي مناطق اخرى غير اللي زرتها انا رحت (سلانجور- بيننغ -لانكاوي- كوالا)
في مناطق اخرى مثل كوتاكينا بالو و غيرها وخصوصا ان اللي راحو فيها يقولو ان نفس اهل المنطقة محجبات ومنقبات و اهلها محترمين
واريد ماليزيا و اخاف ان اجرب غيرها:(

وزوجي:arb: لم يؤيد الفكرة ويريد تجربة اندنوسيا او اي دوله اخرى
الله يجزاكم خير افيدوني
22
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سدوس
ام سدوس
متى بتسافرين في شهر رمضان؟؟؟؟؟؟
&كلي احساس&
&كلي احساس&
لا ياقلبي ماانصحك بها مررره شينه حرام الفلوس فيها صراحه غير اهلها قليلين ادب والله استغفرالله هالاندنوسيات وسخاات

نصيحه ي الغلاا من اخت تحبك اندونيسيا مو ذاك الزود روحي كيرلا احسن لك
joory82
joory82
لا ياعمري ان شاء الله في اجازة الحج
joory82
joory82
لا ياقلبي ماانصحك بها مررره شينه حرام الفلوس فيها صراحه غير اهلها قليلين ادب والله استغفرالله هالاندنوسيات وسخاات نصيحه ي الغلاا من اخت تحبك اندونيسيا مو ذاك الزود روحي كيرلا احسن لك
لا ياقلبي ماانصحك بها مررره شينه حرام الفلوس فيها صراحه غير اهلها قليلين ادب والله استغفرالله...
مشكورة بس اختي توها راجعه من سيرلانكا تسب فيها وتقووول ندمت اشد الندم اني رحت لها من وساختها :06:ومن البدائية اللي في شعبها
ويقولون الهند وسيرلانكا عيال عم:hahaha:

واندنوسيا قلت لزوجي انا اكرهم عندي في السعوديه باقي تخليني اروح لهم عشان اموووت من القهر:16:
joory82
joory82
لا ياقلبي ماانصحك بها مررره شينه حرام الفلوس فيها صراحه غير اهلها قليلين ادب والله استغفرالله هالاندنوسيات وسخاات نصيحه ي الغلاا من اخت تحبك اندونيسيا مو ذاك الزود روحي كيرلا احسن لك
لا ياقلبي ماانصحك بها مررره شينه حرام الفلوس فيها صراحه غير اهلها قليلين ادب والله استغفرالله...
مشكوورة حبيبتي على مرورك