عجزت أختار لقب
بنات اتمنى تفيدوني انا بقدم ع الماستر سواء موازي ولا صباحي لأكن ماني عارفه متى التسجيل
بنات اتمنى تفيدوني انا بقدم ع الماستر سواء موازي ولا صباحي لأكن ماني عارفه متى التسجيل
شوفي حبيبتي الجامعه ألي تبين تقدمين عليها وتابعي الموقع تبعها راح ينزلون الأعلان عن موعد التسجيل وشروطهم

بس أنصحك ب الصباحي
عجزت أختار لقب
مششكوره أختي بنفسج
بس حتى لو جبت تقديري في الماستر ممتاز ما أقدر أكون أكاديميه لأن الحمدلله تقديري في البكالوريوس ممتاز ومحتاره بالمره خايفه أنسحب وتتعقد شروطهم لأن عندنا في الملك خالد مو مشترطين قدرات إحتمال يشترطونها
أم تولين العسل
عزيزاتي انا في جامعة الملك عبدالعزيز ماتسر صباحي ولدينا نوعين مشروع البحث ورساله وكلها معترف بها اعتقد ليس هذا الفرق بين الموازي وغيره لاننا في الماستر الصباحي ندرس مواد اكثر من طالبات ماستر بالرسالة ولدينا سنتين كاااملة مواد وبحوث وهم فقط سنة واحدة
واحد صديقاتي استاذه ذكرت باننا افضل من ناحية الالمام بالمواد وكثرة البحوث التي نقوم بها
بنات حواء وبس
بنات حواء وبس
انتي من جامعة الملك خالد ليش ما تقدمين صباحي عندهم والأقسام تختلف من جامعة الى جامعة انتم اول مره ينفتح الموازي عندكم صح هذا اللي اعرفه وانتي تبغين تقدمين على اي قسم ؟ وبالنسبة للدراسه نوعا ما فيها بحوث وتكاليف على حسب قسمك انا ماااقول لاصعبة ولا سهلة على حسب القسم وعلى حسب الدكتور بس حطي في بالك عندك اكثر من بحث في الاسبوع وحتى لو جبتي ممتاز مع مرتبة الشرف بالماستر الموازي ماااايقبلونك كمحاضرة الا اذا معك فيتامين واو بعدين انتي تخصصك في البكالوريوس ممتاز ليش ماتقدمين على صباحي افضل لك بعدين الموازي اغلب تقاديرهم جيد فيه فرق بين جيد وممتاز وايضا الماستر الموازي يفيد الموظفااااات اكثر هل انتي موظفة اذا كنتي موظفة ادخلي ماستر مووووازي وبالتووووفيق
عجزت أختار لقب
أن قدمت على الماستر الصباحي ولا أنقبلت وبعدها قدمت على الموازي وأنقبلت ولله الحمد وأخذت ورقة القبول النهائي والدراسه بأذن الله في 14 _10 بس ماكنت أدري أن هذه المساوئ في الموازي ألا بعد قبولي وبعد مابحثت في النت عن الموازي وانتو الله يجزاكم خير أكدو الكلام ألي قرأته
لأن في أستاذه في الجامعه قالت أن الموازي زي العادي مافي أي فرق وتقدرين تقدمين ع محاضره وتكملين الدكتوره ولا في أي فرق بينها لأنه أول سنه موازي عندنا في الجامعه