حلا قحطان

حلا قحطان @hla_khtan

عضوة نشيطة

اهل الذوق والفن يتفضلن مع الشكر والتقدير

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتن بخير كل عام وانتن الى اقرب
كيف الحااال ياحوائيات العزيزات على قلبي كثييير كثيركثييييير ( الاخت وراها مصلحة )
تكفون طالبتكم طلب وهذي شباصتي راميته عليكم انكم ماتردوني ههههه
المهم ناوية اسوي بوفية بمناسبة ترقية زوجي بس مااعرف كيف ابدا وهل اذا سويتها قبلها بـ ليله ماتخرب
ووايش ابدا اسوي اللي تنفع تتفرزن وما تخرب او مايطلع فيها ريحة الثلاجة لاني ميييح في هذا الشغلات حدي غدا وعشاء في البيت
الله يسعدكم دنيا واخره ولا يحرمني منكم يااارب: 33:
ودمتم شاكرين
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سباكة
سباكة
هلا اختي ومن قال تخرب انا سويت كذا بوفيه لوحدي والحمدلله وشوفي ملفي

وابدا من يوم السبت اكون محضره كل الي ابي

طبعا بعد ما كتبتهم ورسيت على ويش ابي اسوي

لازم تحددي الي تبي تسوين بورقه وقلم

ثم تشرين الاغراض الخضار لازم مغسولين ثالث يوم اقطعهم واجهزهم بالشبوك

اما المعجنات والمحاشي اسويهم وبالفريزر بس انتبهي تسخنين شي مثلج راح يخرب كل الي سويتيه

اذا طلتي شي من الفريزر تبين تسخنيه او تطبخيه طلعيه قبل بالثلاجه ثم قبل الطبخ بساعات برا على رفوف المطبخ
الحين الجو حلو طلعيهم من الفجر

انا كذا اسوي بورق العنب والملفوف وطبخهم من الظهر وازينهم وحطهم بالبوفيه واخلص

والسلطات بما اني مغسله الخضار ومقطعهتهم قبل العزيمه بيوم مسويتهم

ويوم العزيمه ما يصير عندي الا الترتيب وتجميع فقط ولو كنتي تبي تسوي رز انا اجهز الكشنه احتى الوجه (الزبيب والبصل)

ولاتنسين الطاولات تكون جهازه من اليل والاكواب وغيره وترتاحي
اي سوال انا جاهزه وربي يعينك
حلا قحطان
حلا قحطان
سباكة....الله يسعدك ويوفقك يآرب ويزقك الجنة معليش تحمليني المعجناات ماتطلع فيهم ريحة الثلاجة ولا اسويها نص استواء وادخله الثلاجة وبالنسبة لورق العنب كاان نفسي فيه وسويته ذيك الليلة الله لا يوريك طلع الارز اللي فيه يابس ونفس الورقة ما استوت كانت ليلة غبرى والتبولة ماتنعدم الطماطم والكزبرة يعني تذبل اذا سويتها ودخلتها الثلاجة راح اسوي منيو صغير تجربة للعيلة الكريمة الله يعينهم عليه بس اذا ما انمغصت بطونهم ههههه
اعرف اني غلبتك معايه وطولته بزياده بس مآراح انس جميلك ولك دعوة مني ي احلى سبوكة
هو آآسرني
هو آآسرني
الله يعطيك العافيه ويقويك
صِبآ
صِبآ
الله يعطيك ألف عافيه 

إن شاء الله يفيدونك البنات 

الحلى سويها قبل بليله 
والمعجنات بعد قبل بليله أو ليلتين وعل فريزر وإن شاء الله ما يطلع ريحة 

ما عندي خبره في فرزنه المعجنات 
إن شاء الله تطلعي بأحلى بوفيه 
اعشق ارضك
اعشق ارضك

رقم الحديث: 487
(حديث مرفوع) أَبُو عُبَيْدَةَ ، عَنْ جَابِرِ بْنِ زَيْدٍ ، عَنْ أَبِي مَسْعُودٍ ، قَالَ : " أَتَانَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي مَجْلِسِ سَعْدِ بْنِ عُبَادَةَ ، فَقَالَ لَهُ بَشِيرُ بْنُ سَعْدٍ : " أَمَرَنَا اللَّهُ أَنْ نُصَلِّيَ عَلَيْكَ ، فَكَيْفَ نُصَلِّي عَلَيْكَ ؟ فَسَكَتَ حَتَّى نَسِينَا أَنَّهُ سَأَلَهُ ، فَقَالَ : " قُولُوا : اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ ، وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ فِي الْعَالَمِينَ ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ . وَالسَّلامُ كَمَا قَدْ عَلِمْتُمْ " . قَالَ الرَّبِيعُ : قَالَ أَبُو عُبَيْدَةَ : " السَّلامُ عَلَيْكَ أَيُّهَا النَّبِيُّ وَرَحْمَةُ اللَّهِ وَبَرَكَاتُهُ . هَكَذَا عَلِمْنَاهُ " .