فتاة سورية

فتاة سورية @fta_sory

محررة برونزية

اعصار ريتا قادم الينا ....ما العمل؟؟ وكيف نتصرف عند قدوم الاعصار؟؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

بنات سمعتوا عن الاعصار الجديد ريتا

هذا الاعصار ان ما غير اتجاهه فهو قادم الينا ..والصراحة انا اول ما سمعت الخبر خفت ....ماعندي اي فكرة عن كيفية التصرف لما يجي الاعصار

الناس بدؤا يغادروا جالفستون والمدارس بتسكر الايام الجاية

المتوقع يضرب جالفستون يوم السبت مساء ..زوجي قال ننتظر الى السبت صباحا اذا ما خفت سرعته او غير اتجاهه بنطلع يوم السبت الى هيوستن

بنااات ادعوا لنا وبنات فلوريدا ايش سويتو علشان هذا الاعصار ؟؟؟؟؟
95
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاة سورية
فتاة سورية
الله يعطيكم العافية

اختي نغم افكار مفيدة فعلا وعزيزتي نحن مو بكلير ك نحن بجالفستون نفسها ...الله يكون بالعون

طيب هل هيوستن أمنة من الاعصار او بيروح عليها كمان؟ يعني نطلع وين نروووح؟؟؟
ماوية
ماوية
حياك الله فتاه سوريه ..

صراحه لااعرف كثيرا عن كيفية التعامل مع هذه الكوارث الله يبعدها عن كل مسلم ..

لكن العلماء يتوقعوا ان يكون بشده اعصار كاترينا .. عموما انصحكم ان تخرجوا من المنطقه اللي انتم فيها اذا كان من المتوقع ان يضربها وكل مااسرعتوا كان افضل ..

ولاتنس الاذكار اليوميه .. والدعاء .. مع الاخذ بالاسباب ..

وطمنينا عليك ...
فتاة سورية
فتاة سورية
اختي ماوية والله خوفتيني زيادة الله يستر علينا ويحمينا يارب
Bent alMadinah
Bent alMadinah
الله يكون فى عونك ... لا تنسى الدعاء ... وحاولوا تتبعوا التعليمات الا يقولوها لكم ... وكل ما تطلعوا بدري يكون احسن عشان لا تزدحم الطرق وتصيروا في الشارع على الاقل تلاقوا فندق تجلسوا فيه
فتاة سورية
فتاة سورية
بنات الله يعطيكم العافية ادعولنا ...والله مالي غير الدعاء انا مرة متضايقة

الشغل رفض يعطي زوجي اجازة علشان يطلع وقت الاعصار .. فقط عطوه يومين الاربعاء والخميس اجازة علشان يلحق يطالعني مع الاولاد ويرجع

ماني عارفة كيف رح اتصرف لوحدي مع الاطفال بدونه وبالي مرة مشغول عليه كيف بيضل هنا وقت الاعصار ...ياربي والله ضايقة نفسي

على الاغلب رح يحطنا زوجي بفندق اما في هيوستن او في دالاس...لان بيقولوا ان هيوستن كمان معرضة للخطر بس اخف من هنا والله اعلم

مالي غير الدعاء وان شاء الله اول ما تعدي الازمة على خير رح اكتب لكم واطمنكم باذن الله