أم لطيفه
أم لطيفه
يختلف من طفل لطفل في اطفال مناشاء الله مبهين وسريعين التعلم وفي منهم بطيئين بس يا اختي من قالك سنتين مبكر انا شخصيا اشوفة متاخر مررة تدرين لية ؟
لان الطفل لا علمتية بدري كان اسرع في الاستجابة والتعليم انا اقولك طريقتي الحمد لله والله يحفظ عيالي وبنوتتي بديت معها اول ما مشت اعلمها الحمام تقريبا بعمر السنة وست شهور او سبعه شهور ماشاء الله اول كنت معها واوضيها والبسها حفاظ يعني ادربها واحيان بس با االكلوت بعده اعلمها توضي نفسها فقط من البول وبعد السنتين اعلمها توضي نفسها من الكبيرة بس اكيد ظروري اكون معها لين ماتختم الثلاث سنوات تعرف تنظف نفسها بعمر السنتين ونص مافية شي اسمة حفاظ اساسا الاوقت النوم او في حلات المرض فقط ب حلو يتعلم الطفل يعتمدعلى نفسة الله لايضرها ما تعبتني في الحمام عكس اخوها واختها الكبيرة تعذبت وياهم فا هي مسالة نسبية تتفاوت من طفل لاخر لاتتضايقي اهم شي الصبر لين توصلين للهدف والله يعينك
الأميره جوري
الأميره جوري
انا ولدي سنتين و٧ شهوررر ومنتظره البرد يخلص وببدا معااااه
والله شايله هم الله يسهلها ...
سماهرنجد
سماهرنجد
ودي اعرف هاللي حاطين لي دسلايك ؟؟وش الغلط ف كلامي لهالدرجه سيئه طريقتي؟؟
اتحفينا بطريقتس يام العُرّيف؟؟ياهقوتي يطق عندتس الخمس سنين وهو بحفاظته:unsure:
s s
s s
اه ياقلبي على ولدي 4 سنوات و ما يعرف يقول حمام

اللي اعمارهم سنتين اتعلموا الحمام وهذا جالس لي بدات معاه بدري لكن وضعه مع الحفاض كشف لي انه ممكن يكون عنده شيء في عقله او ذكاءه استحي اقول لاحد يلبس حفاض راحت عليه هالسنه روضه لان محد يقبله و هو بحفاض

الحمد لله

الموضوع نسبي ممكن ولدي حاله خاصه
لكن رددي
ربنا هب لنا من ازوجنا وذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما