جدتي اغلى ما عندي
طيب كم تعطونهم مصرف
يعني لو تحسبونها با الشهر كم
١٠٠ ريال زينه والا لا
لمى...
لمى...
انا بنتي كل شي البيه لها

يعورني قلبي اذا قلت لا
um azeez
um azeez
فكره حلوه....أولاد أهل الخليج مومسؤؤولين أبدا ولاعندهم قيمه للمال ولاتخطيط بعيد المدى....يعني يتعاملون مع اليوم بيومه....فحلو الواحد يربي أولاده على التوفير والتخطيط السليم وماهي الكماليات وماهي الضروريات.أنا أولادي أعطيهم مصروف أسبوعي للمدرسه بس بعد كمان أعملهم مصروف شهري عشان يخففوا من روحات المكتبه عشان إذا يريدوا يشتروا شي للمدرسه يكون من هالمصروف.شكرا على الموضوع الحلو
تنوين
تنوين
بنتي في خامس ممكن تفهم المصروف و تجمع احياااااااانا و حريصة شوي ،،،، اما ولدي في اولى مايفهم و لازم يخلص على كل اللي في جيبه قبل مايرجع البيت ....عندهم محافظ يجمعون فيها الفلوس الهدايا اللي تجيهم " ... اما مصروف الصباح فهذا مايرتاحون لين يخلصونه ... الله يصلحهم ..
دلال رسلان
دلال رسلان
فكره حلوه....أولاد أهل الخليج مومسؤؤولين أبدا ولاعندهم قيمه للمال ولاتخطيط بعيد المدى....يعني يتعاملون مع اليوم بيومه....فحلو الواحد يربي أولاده على التوفير والتخطيط السليم وماهي الكماليات وماهي الضروريات.أنا أولادي أعطيهم مصروف أسبوعي للمدرسه بس بعد كمان أعملهم مصروف شهري عشان يخففوا من روحات المكتبه عشان إذا يريدوا يشتروا شي للمدرسه يكون من هالمصروف.شكرا على الموضوع الحلو
فكره حلوه....أولاد أهل الخليج مومسؤؤولين أبدا ولاعندهم قيمه للمال ولاتخطيط بعيد المدى....يعني...
على أي أساس عممتي على أهل أهل الخليج كلهم
عندك دراسه ميدانيه لهم أو قرات شئ من هذا القبيل<<<<<<<< اكره التعميم