الهــــــــــامــــــــــورة
حبيبتي عندي أسئله ان شالله تتحمليني فيها انتي قلتي هنا ((((ولو حبيتي تحطين اقل من كذا تقدرين تغيرين على الرسم بالضغط على خط المتوسط المتحرك مرتين بزر الماوس الأيسر يجيك خيار periods وفي المستطيل فيه رقم المتوسط أنتي غيري وحطي الرقم اللي يناسبك أنا عن نفسي أحط متوسط 5 أيام مع 9 لأني مضاربة))))) انا حطيتها متوسط 5 أيام مثل ماقلتي لكن انتي قلتي مع 9 كيف يعني مافهمت الــ 9 حقت ايش ؟؟؟؟ وعندي سؤال ثاني .. انتي حددتي على المخطط 3أمكنه للتقاطع هل شرط لازم جزئين من سعر السهم مع جزئين من المتوسط المتحرك يتقاطعون والا عادي لو كان التقاطع بس جزء ؟؟؟؟؟ وبالنسبه لاجابه السؤال .. المنطقه للشراء.... لان المتوسط المتحرك متقاطع مع السعر والاتجاااه لأعلى صعودا...
حبيبتي عندي أسئله ان شالله تتحمليني فيها انتي قلتي هنا ((((ولو حبيتي تحطين اقل من كذا...
برافو عليك :icon28:
وطبقت على شرحك أتمنى اني ماخطأت في الشكل 2 تقاطع مره وحده وانتهى الرسم النهايه ايش تعنى مافهمت نهايه متوسط الـــ 5 أيام ؟؟؟ وتقاطع مره وحده بس وانتهى عنده ... تعبتك معاي اختي :( لكن اتمنى تعقيبك وتصحيحك ..
وطبقت على شرحك أتمنى اني ماخطأت في الشكل 2 تقاطع مره وحده وانتهى الرسم...
ريما ما شاء الله عليك

يا قلبي ما انتهى التقاطع بيكمل الأيام الجاية وبنعرف مسار السهم
لكن نصيحة لا تستعجلين بالحكم على أي سهم في بداية التقاطع الين تتأكدين زين من الإتجاه الصاعد
لاحظي معاي إلى الآن السهم صحيح صاعد لكن المتوسط هابط في الجماعي
يعني ننتظر شوي
تبارك الله أختي الهــــــــــامــــــــــورة المعلومات مفيدة جدا ً أتابع تنزيل البرنامج وجاايتك بالأسئلة .. بإذن الله سؤال سريع : 2ـ نطاق المتاجرة 3ـ نطاق التوقف وتحديد الإتجاه المحتمل أول مرة أسمع بها !! ربما سمعت اسمها الإنجليزي ،، ممكن أعرفه .. الله يوفقك ياغالية
تبارك الله أختي الهــــــــــامــــــــــورة المعلومات مفيدة جدا ً أتابع تنزيل البرنامج...
لا تستعجلين بشرحها كلها وبكتب إسمها بالعربي والانجليزي
امواج87
امواج87
الله يحقق لك ما تتمنيييييييييه.. يارب
الله يحقق لك ما تتمنيييييييييه.. يارب
بارك الله لك في رزقك وصحتك وكل امورك وجزاك الله كل خير ..... أختي هناك بعض الأسئلة التي اود ان تفيديني بها :

1- كيف الطريقة لوضع المتوسطين ؟؟ وهل كل ما صغر العدد كان افضل للمضاربة السريعة ( اليومية) ؟

2- سعر الأغلاق وسعر الأفتتاح ... أيهما افضل للمضاربة اليومية حتى نضع المتوسط عليه ؟

3- كيف تتأكدين من اتجاه السهم بعد التقاطع هل هو نازل ام طالع ؟؟؟
بارك الله لك في رزقك وصحتك وكل امورك وجزاك الله كل خير ..... أختي هناك بعض الأسئلة التي اود ان تفيديني بها : 1- كيف الطريقة لوضع المتوسطين ؟؟ وهل كل ما صغر العدد كان افضل للمضاربة السريعة ( اليومية) ؟ 2- سعر الأغلاق وسعر الأفتتاح ... أيهما افضل للمضاربة اليومية حتى نضع المتوسط عليه ؟ 3- كيف تتأكدين من اتجاه السهم بعد التقاطع هل هو نازل ام طالع ؟؟؟
بارك الله لك في رزقك وصحتك وكل امورك وجزاك الله كل خير ..... أختي هناك بعض الأسئلة التي اود ان...
انتي بنفسك شوفي إتجاه الخطين وين رايح فوق ولا تحت وإذا مو واضح انتظري يوم ولا يومين علشان تتأكدين