عايزه ادخل بناتي مدرسه وهي لاتقبل غير السعوديين فقط ... هل من حل

الطالبات والمعلمات

سلام عليكم بنات انا اختكم مصريه وعندي بنتين عايزه ادخلهم مدرسة تحفيظ قران حكومي وعرفت انها لا تقبل غير سعوديين فقط فهل توجد طريقه او جهه مسءوله ابعتلهم خطاب احتاج موافقه لاني اريدهم يحفظو القرءان انا في مدينة جده
5
640

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السندريلا رفيده
السندريلا رفيده
اب
ام محمممممممد
ام محمممممممد
غريبه اول مره ادري ان تحفيظ القران بس يقبلون السعوديين
اختي في حل ثاني . في دور تحفيظ قران يروحون له العصر يسجلون فيه
و فيه كل الاعمار طلاب ابتدائي ومتوسط و ثانوي و حتى امهات يعني تقدرين تسجلين انتي بعد معاهم
و يحفظون كل يوم صفحه و من بكرا التسميع و هكذا ..
كثير من طلاب المدارس يدخلون دار تحفيظ
او ادخلي منتدى التربيه و التعليم او شي زي كذا و نزلي موضوعك هذا
قولي لهم شلون اسجلهم ،؟ و راح يردون عليك لانهم ابخص بهالموضوع من البنات
و عسى الله يوفقهم و يحفظهم و يحفظون القران كامل و يلبسونك تاج الوقار بالاخره يارب ♡
umoussama
umoussama
غريبه اول مره ادري ان تحفيظ القران بس يقبلون السعوديين اختي في حل ثاني . في دور تحفيظ قران يروحون له العصر يسجلون فيه و فيه كل الاعمار طلاب ابتدائي ومتوسط و ثانوي و حتى امهات يعني تقدرين تسجلين انتي بعد معاهم و يحفظون كل يوم صفحه و من بكرا التسميع و هكذا .. كثير من طلاب المدارس يدخلون دار تحفيظ او ادخلي منتدى التربيه و التعليم او شي زي كذا و نزلي موضوعك هذا قولي لهم شلون اسجلهم ،؟ و راح يردون عليك لانهم ابخص بهالموضوع من البنات و عسى الله يوفقهم و يحفظهم و يحفظون القران كامل و يلبسونك تاج الوقار بالاخره يارب ♡
غريبه اول مره ادري ان تحفيظ القران بس يقبلون السعوديين اختي في حل ثاني . في دور تحفيظ قران...
اللهم سهل لك أمرك ،خيرا ستفعلين ،انصحك ان تتصلي بالمسؤولين قصدا فسيكون لهم حل لك و ان كان للسعوديين فقط فيوجد اسثثناءات
الملتقى الجنة1
الملتقى الجنة1
روحي للادارة التربيه والتعليم كلمي المشرفات المسؤولات اطلبي منهم ورقة قبول يارب تتيسر ويعطوك ورقه 
السندريلا رفيده
السندريلا رفيده
جزاكن الله خيرا