مطلقه وعمري 25

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
انا يوم كان عمري 22 كنت متملكه وتطلقت لاسباب كثيرر اتحفظ فيها ع شخصيته ماكانت عاجبتني وتعب تعب قوي وما ارتحت الا لما تطلقت منه
وحاليا انا كملت 3 سنوات ع طلاقي وماتقدم لي احد خير شر استغربت
رغم اني تطلقت من ملكه يعني عقدت قران
بس ماسوينا زواج ولا دخل علي
،
هل السبب لاني مطلقه ؟؟
بس اتوقع انو النظريه هذي ذحين اختفت وتلاشت محد يفكر بهالشيء ولو فرضا بسبب انو مدخول عليها
طيب انا بكر يعني بنت بنوت ع قولتهم

.
ابي احد يتناقش معي بالموضوع
على العلم ان عمري 25 سسسسسنه حالياااا بالضبط
22
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راماااا احممممد
الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يجعل حياتك كلها سعااااده عاجلا غير اجل
fofo113
fofo113
صبااح الورد اختي شي طبيعي زواج قسمه ونصيب وطلاق قرار ومجتمعنا مجتمع يحب السوالف كثير كل ماتطلقت وحده فكروا العيب منها مجتمع للاسف منحط عادي اختي نصيبك بيد رب العالمين هو يعوضك ودعي الله وتوكلي عليه وربي كاتب لك الارزاق لكن لو سبب طلاقك معروف ل ناس شي طيب لكن لو مكتوم هنا المشكله ..
الطامحه فلووونا
امين يارب حبيبتي اهم شيء يكون طيب ورجال كفو يعوضني
الطامحه فلووونا
صبااح الورد اختي شي طبيعي زواج قسمه ونصيب وطلاق قرار ومجتمعنا مجتمع يحب السوالف كثير كل ماتطلقت وحده فكروا العيب منها مجتمع للاسف منحط عادي اختي نصيبك بيد رب العالمين هو يعوضك ودعي الله وتوكلي عليه وربي كاتب لك الارزاق لكن لو سبب طلاقك معروف ل ناس شي طيب لكن لو مكتوم هنا المشكله ..
صبااح الورد اختي شي طبيعي زواج قسمه ونصيب وطلاق قرار ومجتمعنا مجتمع يحب السوالف كثير كل ماتطلقت...
سبب طلاقي عدم ارتياحي له والاحظ تصرفات غريبه عليه ، لكن الحمدلله قدرت اتطلق منه قبل اتزوجه ويربطني فيه عيال
السلطانه كوسم
السلطانه كوسم
لانك قويه سحبتي عليه وعلى الي خلفوه
خايفين يتقدموا لك لان بأي لحظه ممكن تخلعيهم
خذيها درس لك ..لازم تعرفي الخاطب زييين قبل عقد القران من الزيارات والسوالف والاخذ والعطا وكذا
الله يعوضك خير