hamhan

hamhan @hamhan

عضوة فعالة

لحوامل الكويت ياريت تساعدوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي ان حامل في السابع وودي بمحلات تبيع هدوم للحوامل بس تكون هدوم ذربة وناعمة ومناسبة لجسمي لأني شايفة نفسي صرت دبة وزني الحين 97 يمكن مو مبين وايد لأن متوزع في الجسم وفيني شوية طول نعمة من رب العالمين يعني لا تدلوني على محلات قياسات الحامل فيها صغيرة كنها قياسات لعبة :icon33:
يلا عاد همتكم معاي يالحبوبات ومنتظرة ردودكم :27:
5
546

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Dancing^Queen
Dancing^Queen
حبيبتي تعرفين مجمع غاليريا 2000 بالسالميه يم بلازا السالميه؟؟؟

هناك في محل مادر يمحلين حوامل مري عليهم
noni103
noni103
السلام عليكم،
امس سألت وحدة من البنات قالتلي:
مذركير + الجناح الاخضر + وفي محل في سوق السالمية للحوامل ومقاياتهم حلوة ومرتبة
بصراحة ليلحين مارحت اشوف تو الناس علي.
hamhan
hamhan
السلام عليكم شكرا لكل من مر على موضوعي ورد علي وجازاكم الله خير.
Dancing^Queen المحلات اللي تقولين عليها مريت عليها من كم يوم ومالقيت فيها شي يسوى كل شتوي وغير جذي قياساتهم وموديلادتهم ماتناسب جسمي مو قلتلك دبة :icon33: والله حسافة على جسم المانيكان للي كان عندي يلا حمدلله على كل حال.

noni103 اختي انا رحت لمذكر كير كذا مرة وخذيت منهم بنطلون جينز طلع حلو بس باقي بضاعتهم ماتصلح يا صغيرة يا موديلات ماتطلع حلوة على جسمي يعني اغلب قمصانهم قيرة ماتستر على لبس البنطلون ولا حتى على التنولرة لأن البطن بشيلهم فوق ويطلع شكلي مثل الدرام :( وغير جيه عندهم بلايز اغلبها بقصة تحت الصدر وهذي يبيلها وحدة سدرها ملموم شوية مو مثلي بس ماكنت أدري ان الجناح الأخضر يجيب هدوم حوامل كنت أشتري منهم احيانا بس قبل الحمال عموما بروح ان شاء الله وبشوف وهمن ما كنت ادي ان سوق السالمية فيه محلات حوامل فبمر عليهم ان شاء الله بس ما ادري أي سوق تقصدين شوق السالمية الجديد الأحمر ولا تقصدين سوق الساليمة العادي اللي فيه محلات نكست والغانم وهالمحلات؟؟
hamhan
hamhan
up