ياتاجرات وبنات حواء ...ضروري تدخلون الموضوع ..عندي لكم كلمه

سوق عالم حواء التجاري

أولا ألف تحية حب وشكر لكل تاجرات عالم حواء
ثانيا عندي همسه لكم تاجره اتعاملت معاهم ... وكل لازم أقلهم هالكلام ...

... الحيببة الغالية أم خالد ssalli2002
بصراحه تاجره ماعليها كلام ... أخلاق وذوق وطيبه بلا حدود ... وعندها صبر وطولة بال رهيبه ..
هذا غير نشاطها وتجددها الدائم في شتى المجالات ... ماشاء الله عليها كل يوم عندها شي جديد ...وكل شي عندها حلو ومميز
اتمنى لها التوفيق من كل قلبي ...

مليكة القلم ....
إنسانه رائعة ... وأخت غاليه ... كلمة رائعة قليله في حقها ...
اتعاملت معاها اكثر من مره .. وفي كل مره بصراحه تحرجني ...بطيبتها وبالهدايا الحلوة اللي تضيفها للطلب
هذا غير إهتمامها وسعة صدرها ...
بصراحه تستاهلين كل خير مليكة

dmoo3x
بنت طيوبه ..وتعاملها راقي ...وأسعارها كثير حلوه ...
موفقه حبيبتي دموع

شقراوية
طبعا شهادتي ماراح تقدم ولاتأخر ..الكل يثني علها ويقدرها
وانا اقول تستاهل شقراويه

المتحظرة...
يمكن انا ماشريت منها .. لكن اتعاملت معاها خارج النت ... انسانه راقيه .. وبنت اصول ...
عساها عالقوة دوم ...

طبعا ولا يهونون باقي التاجرات بس كلمة حق كان لازم اقولها ...
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبه الله
محبه الله
يستاهلون صح لسانج اخوات فاضلات وخوش تاجرات وانا تعاملت مع متحضرة وسالى صج ماشاء الله عليهم والله يوفقهم ويوفق الجميع
ssalli2002
ssalli2002
يقلبي يشذى الله يسعدك ويوفقك على كلامك الحلو والله وانتي منبع واصل الذوق ربي يوفقك يارب والف شكر على الكلام اللي يشرح الصبر وتحية للوالدة

محبة لله يقلبي مشكورة انتي كمان على كلامك وانتي اخت وعزيزة وربي يوفقك

ومليكة بعد تستاهل كل خير انسانة مميزة ونشيطة ربي يوفقها مشاء الله عليها

المتحضرة معليها هذه انسانة رائعة بمعنى الكلمة وكلمة رائعة قليلة بحقها

والصدق كل الاخوات بالمنتدى ماعليهم كلهم ذوق اللي تعاملت معاهم واللي متعاملت

والله يوفق الجميع

وشكرا مرة ثانية على كلامك يعسل
مليكة القلم
مليكة القلم
يقلبي يشذى الله يسعدك ويوفقك على كلامك الحلو والله وانتي منبع واصل الذوق ربي يوفقك يارب والف شكر على الكلام اللي يشرح الصبر وتحية للوالدة محبة لله يقلبي مشكورة انتي كمان على كلامك وانتي اخت وعزيزة وربي يوفقك ومليكة بعد تستاهل كل خير انسانة مميزة ونشيطة ربي يوفقها مشاء الله عليها المتحضرة معليها هذه انسانة رائعة بمعنى الكلمة وكلمة رائعة قليلة بحقها والصدق كل الاخوات بالمنتدى ماعليهم كلهم ذوق اللي تعاملت معاهم واللي متعاملت والله يوفق الجميع وشكرا مرة ثانية على كلامك يعسل
يقلبي يشذى الله يسعدك ويوفقك على كلامك الحلو والله وانتي منبع واصل الذوق ربي يوفقك يارب والف...
هلا والله بالغاليه شذى الصباح

لأ هيك عن جد عم تحرجينا :35:

يسلم لي تمك وزوئك يا زوء انتِ

بس بما انك انتِ حكيتي رايك كمان انا بدي احكي رايي فيكِ
انتِ كمان اخت رائعه تعاملت معك كزبونه وكتاجره وهلأ صار العكس انا صرت زبونه إلك وانتِ التاجره وبصراحه انك بالحالتين قمه في الروعه وبكفيني حكياتك ودردشتنا مع بعض وخاصه امس زين اللي ما نرمت كمبيوترنا من الشباك:hahaha:

من جد يا اخوات شذى الصباح روعه واسعارها حلوه وبضاعتها حلوه كمان وصدرها وسيع وبنت طيوبه مرررره يا عسى ربي يوفقك

وكمان تعاملت مع الاخت الغاليه سالي من جده وبصراحه قمه في الذوق والاخلاق وحبيتها لله هالطيبه

والاخت المتحضره هالغاليه الطيبه بصراحه تعاملت معها وفعلا اخت رائعه وصدرها وسيع ولما تكلميها وتتعاملين معاها تحسينها قريبه للقلب وامينه وتعاملها دايما سريع

وطبعا في تاجرات ثانيات تعاملت معهم مثل شقراويه وشهادتنا فيها تبقى مجروحه قمه بالذوق والطيبه :)

وفي بعد تاجرات ثانيات كلهم خير وبركه

والف تحيه للجميع
صبح وليل
صبح وليل
تستاهلون كل خير
جويا جويا
جويا جويا
ماشاء الله عليهم

كلهم ماعليهم كلااام

اخلاق وزق وتعامل راقي ... وسمعتهم حلوة بالمنتدي

ربنا يرزقهم الرزق الحلال ويبارك فيهم

شذي الصباح