متى بتنزفين .. 10 ..1 ..4...7 الفجر

الأزياء والموضة

اهلين بالسهارى مثلي والله عيوني خربت من السهر
عندي سؤال مهم متى بتنزفين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والسبب؟؟؟؟
انا بنزف الساعه 12ونص او وحده ونفسي انزف الساعه11 لكن الناس ماتجي بدري
اقولكم ليه
انا ودي انبسط في زواجي يعني انزف واجلس << اكيد اجل بخلونك واقفه
وعلى بال التصوير الا هي صايره 2
وناويه اخلي زوجي يطلع قبلي من القاعه واجلس مع صديقاتي<<< تراك عروس خلي الجلسات بعدين
لا والله من جد بشوفهم وبشوف الناس ماهو كل وحده متغطيه وتأشر لي وانا مادري منهي لا طلع اشوفهم زين
وارجع الفندق وانا مبسوطه واحط راسي وانام<< ايه هين تنامين:( مالك امل
انا شفت بنت خالتي مسكينه اول ما جلست اذن الفجر ولا تهنت
واختي تقول دخلنا الفندق مالنا نفس كل واحد تعبان

وانتم وش رايكم
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمووونة السوليدير
الله يعينك ويوفقك ويهنيك

انا اقول احسن وقت 12:30 لا متأخره انتي ولا مبكره يعني احسن شي

وبعدين الوحده بيوم زواجها مو فاضيه تشوف الناس عدل وقبل زواجها تقول لا انا راح اشوف هالعالم بس شوفيها بيوم زواجها:hahaha: <<<<<<< قولها غير فعلها:42:

والله يوفقك ويسعد ايامك يالغلا
الاميره***ســــــــــاره
الله يوفقكم
اهم شي التوفيق
وربي يوووووفقكم ويجعل كل ايااااامك افراح
miss 1984
miss 1984
شوفي يا قلبي .. اذا تبغين رايي .. احس الساعه 1 حلو .. بصراحه انا اذا رحت زواج احس لما تتاخر العروس يكون لها طعم .. يعني انتي جالسه تنتظرين شي حلو راح يطلع .. اتمنى تكونين فهمتي .. بس اذا طلعت العروس خلاص راحت السبرايز .. وكمان لما يصير الساعه 1 يصير التقديم القهوه والشاهي خلصوا .. وبعد الزفه يبدا تقديم العصير .. وبعدين اجلسي ساعتين معهم وخلي عريس الهنا يدخل الساعه 3 .. بس بيني وبينك انك تخلينه يطلع بصراحه مو حلوه في حق عريسك .. فكري ترا محد راح ينفعك غيره .. مااا احلاك وانتي طالعه لحالك ! لا بالعكس اطلعي معاه وهذي ليله بعمرك .. والبنات لاحقه عليهم .. واذا تبغين صاحبتك خلي اختك او امك تقولهم يطلعون عندك وهم يعملون لك ميك اب .. وطقي معهم حنك لين يجي وقت زفتك .. ونصيحه مني التصوير خليه جوا .. وخلي كم صوره بس على الكوشه .. لان الناس راح يتجمعون عليك ويغطون عليك ومااحد يشوفك ..
وبالتوووووووووووفيييييييييييييق ..
سااكي
سااكي
^
^
لا ازيد ولا انقص...
سااكي
سااكي
:)