asma aosamah
asma aosamah
جزاك الله خيرا اختي ... جعل الله مثواك الجنه ياسعاد وتقبلك شهيده من الشهداء ولنا الفخر انك مسلمه طاهره عفيفه دافعت عن شرفها وعرضها..لله درك ما اروعك اللهم يا منزل الكتاب ويامجري السحاب ويا سريع الحساب ويا هازم الاحزاب اهزم النصارى واليهود المحاربين للاسلام والمسلمين اللهم اهزمهم وزلزلهم اللهم اقذف الرعب في قلوبهم اللهم فرق جمعهم اللهم شتت شملهم اللهم خالف بين ارآئهم اللهم اجعل بأسهم بينهم اللهم ارنا عجائب قدرتك ياقوي ياقادر اللهم اذل الدول الكافره المحاربه للاسلام والمسلمين اللهم ارسل عليهم الرياح العاتيه والاعاصير الفتاكه والقوارع المدمره والامراض المتنوعه اللهم اشغلهم بانفسهم عن المؤمنين اللهم لاتجعل لهم على مؤمن يدا والمؤمنين سبيلا اللهم اتبعهم باصحاب الفيل واجعل كيدهم في تضليل اللهم ارسل عليهم طيرا ابابيل ترميهم بحجاره من سجيل اللهم خذهم بالصيحه وارسل عليهم حاصبا اللهم صب عليهم العذاب صبا اللهم اخسف بهم الارض وانزل عليهم كسفا من السماء اللهم اقلب البحر عليهم نارا والجو شهبا واعصارا اللهم اسقط طائراتهم اللهم دمر مدمراتهم واجعل قوتهم عليهم دمارا ياذا الجلال والاكرام ياحي يا قيوم اللهم ساعد اخواننا في العراق وفلسطين وافغانستان وكل المسلمين في كل مكان من الجهد والضنك ملا نشكوه الا اليك فأرفع ذلك عنهم عاجل غير اجل يارب العالمين..
جزاك الله خيرا اختي ... جعل الله مثواك الجنه ياسعاد وتقبلك شهيده من الشهداء ولنا الفخر انك...
تقبل الله دعائك أختي المباركة جوهرة حواء ووفقك الله لكل خير.
asma aosamah
asma aosamah
سلامــاً سـعـاداً

عشقت الكرامة

فنلت الشهــادة

هنيـئاً ســـعـاداً