علامو علامو
علامو علامو
معقوله هذي كليه؟؟؟؟؟؟ ابصراحه الله يعينكم!!!!!!!
معقوله هذي كليه؟؟؟؟؟؟ ابصراحه الله يعينكم!!!!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعينكم ويعينا على هالكليات ياختي أنا أدرس بالتربية الأدبية بالرياض تخيلي في العاصمة وصرح تعليمي وتفشششششششششششششششششششششششششل بمعنى الكلمة والله صرت أستحي من بنات التحويل من المناطق الثانية والله يقولون غريبة كلية وفي العاصمة وهذي حالتها الله يعين بس
أخت علامو علامو
T0PAZ
T0PAZ
والله معكم حق الله يعينكم على هالحضارات العظيمه في الكليات والعقد اللي فيها
خواطر وشجون
خواطر وشجون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله امس وانا اتكلم عن هذا الموضوع مو بس في الكليات حتى المدارس الطالب محتقر دائما مستحيل تتكلم مع مدرس وانت مرتاح على طول ينافخ على طول معصب وما فيه مجال للتفاهم ابدا طيب ليش كذا
الرسول صلى الله عليه وسلم قال الدين المعاملة وين احنامنها ..
ما يحنوا عليهم صغار ولا يحترموهم كبار .. ويسالوا ليش ما عنده شخصيه والا ليش يطلع منحرف والا ليش مو مبدع .. ما يحتاج كبتوا كل شي ..
والحين زادوا الطين بله المبنى يالله ويقوموا يحطوا الشبك تقييد للحريه والا ايش الدعوه بالضبط ..
لا حول ولا قوة الا بالله ..
دراسه في هذي الاجواء ما ابغاها .. الله يعينهم على ما ابتلاهم وان شاء الله يوصل صوتهم لمسؤول يشوف لهم حل ..
مشكوره اختي على نقل الموضوع ولو تقدري حطيه في الساحات لعل وعسى..
مع التحية ..
دنيتي قربه
دنيتي قربه
كل كليات البنات مافيها احترام للطالبه
مشرفات الوحده شهادتها ثانويه عامه او اقل وتسب طالبه جامعيه على اتفه الاسباب

مانقول الاحسبنا الله ونعم الوكيل ((مانبغى الارقي في التعامل ))
اسرارالجمال
اسرارالجمال
هذي كليه وبتخرج معلمات اجل كيف مدارسهم صندقه حسبنا الله ونعم الوكيل حتى هنا في كليات المعلمات في الرياض والله يعاملونا كننا بنات صغار في التمهيدي ماكأن فيها حريم ومتزوجات وعندهم عيال استغفرالله انظمه واهمال ترفع الضغط مااقول الاحسبنا الله عليهم ونعم الوكيل ...
وخير مااجيب اكل من برى لاحول غصب اشتري من عندهم لااله الاالله