قصيميةكم
قصيميةكم
والله السموحه منكم حبايبي... اكيد انتوا ادرى بحالتي النفسيه (اهي هي اهي) ): وبصراحه راح وما سويت له شي بس الله يحفظه ويرده بالسلامه يارب... ويحفظكم ويخليكم لي بعد يااااااااااارب افرحتني ردودكم واضحكتني وخففت عني بعض اللي فيني... فجزاكم الله كل الخير... ادخلتم السرور إلى قلبي تسلمين يالقصيميه كم والأبيات إن شاءالله بخليها للمرات الجايه (مطول الرجال بدراسته) الله يعين بس والشكر بعد موصول للناطق الرسمي لي عزيزتي لييييييييان خخخخ ولام منال ولام فزاع بعد وماقصرتوااااا... دعواتكم لي ::اختكم فرفوشه::
والله السموحه منكم حبايبي... اكيد انتوا ادرى بحالتي النفسيه (اهي هي اهي) ): وبصراحه راح وما...
على السلامه
ومغذوره يافرفوشتي :26: والله وحشتينا
تراك على الخاطر من حين طلبتي المساعده

ولايضيق صدرك تراي رمز الخدمه

والله يكون بعونك وإنشاء الله يرجع سالم وغانم

قصيميةكم
سا111لي
سا111لي
والله الصراحه ياقصيميه الابيات تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
قصيميةكم
قصيميةكم
والله الصراحه ياقصيميه الابيات تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
وبصراحه ذوقكي وردك اللي بجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

الله يوفقكي

قصيميةكم
سولاف3
سولاف3
عندك الموضوع المثبت في الواحة الادبية فيه عبارات خيالية وروعة وابيات شعرية خاصة للزوج الغائب والمسافر ............ اختاري منها مايناسبك ِ