أختكم على وش زواج وحايسه ياليت تساعدوني .

العناية بالبشرة

:(
مساء الخيرات على الجميع أنا والله زواجي قريب ومحتاسه بشويت شغلات وحابه تساعدوني بالإجابه على كم سؤال إذا ممكن... أول سؤال ايش رأيكم بجل خافي هالات العين من أمانه كير؟يعني أحد منكم جربه!! لأن عندي هالات واضحة
ثانياً:ممكن تذكرولي أسماء منتجات للجسم من بودي شوب أو أي ماركة معروفه(ماسك للجسم ومقشر ولوشن كثيف الترطيب للجسم)
ثالثا:أعرف طولتها عليكم بس أنتوا أدرى العروس ماتخلص طلباتها أعذروني :(
ممكن تذكرولي اسم منتج لفرد الشعر بحيث أنه يكون أكثر نعومه وغير متشابك سايح يعني.لايروح بالكم أن شعري فلافل :D بلعكس ناعم بس دايم طاير فوق خاصة بعد الأستشوار :07:
ورابعاً: ممكن تعطوني أسم قلم كحل أسود وثابت من أحد الماركات لأن كل ماأشتري كحل داخلي يطلع لونه باهت ويزول بسرعه :06: مالي حظ
وأخيراً:وآسفه على التطويله بشرتي دهنيه ومحتاجه لها بعد التقشير تونيك قابض للمسام ياليت إذا إحدى الأخوات جربت تونيك ممتاز تعطيني اسمه.
ويعطيكم ألف عااااااااااااااااااااااااافيه.
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مغروره وشايفه حالي
الله يوفقك يارب ويسعدك ويحليك بعيون زوجك
من ناحية المقشرات والكريمات أنا ماأستخدم غيرمجموعة يولاي:D
اماالفرد أختي ماأنصحك فيه ابدآ جربي زيوت للشعر واناعندي زيت مره حلو والحمدلله
شعري مرررررره ناعم وفيه لمعه بعد وتراااه يطول بعد:)
أذاتبغينه ماعندي مانع أنا حاضره وبالخدمه
ومن ناحية الكحل جربي الكحل الكويتي اللي لونه أخضرمررررررررره حلووسواده روعه
أسفه طولت عليك بس تحمليني
وعلى فكره زواجي قريب مثلك:icon28:
ريماس 99
ريماس 99
شكرا أختي على الرد السريع ومن ناحية الزيت أبغاه أكيد ..اما الكحل والله ماعرفته:confused- ياليت تدليني من وين اجيبه؟ وكم سعره ؟ومعليش إذا فيه صورة له لاتقصري برفعها
مغروره وشايفه حالي
شكرا أختي على الرد السريع ومن ناحية الزيت أبغاه أكيد ..اما الكحل والله ماعرفته:confused- ياليت تدليني من وين اجيبه؟ وكم سعره ؟ومعليش إذا فيه صورة له لاتقصري برفعها
شكرا أختي على الرد السريع ومن ناحية الزيت أبغاه أكيد ..اما الكحل والله ماعرفته:confused- ياليت...
مكونات الزيت الله يسلمك جيبي زيت هيفاء من عندالعطار وسعره50ريال سعودي
وزيت السمسم تقرين تعليمات الخلطه على الزيت الأول وتستعملينه الأسبوع الأول كل يوم لمدة ثلاث الاست ساعات وبعدها يم ورى يوم لمدة أسبوعين وبعدها كل أسبوع مره ويارب شعرك يصير نااعم مره
وأدعيلي اماالكحل أختي أنشالله قريب أنزل صورته بس هومعروف مرررره لون القلم أخضر أطرافه سوداء:pياعيني على الوصف وهوكحل طبي تلقينه في محلات التجميل وسعره 25 ريال بس
ريماس 99
ريماس 99
بيض الله وجه بصراحة ماقصرتي كفيتي وفيت وأنا في إنتظار الصورة سواء علخاص أو على إيميلي ومشكوووووووووووووووره
رتاج الحلوه
رتاج الحلوه
للهالات من اولاي عباره عن كريم مرررره حلو

الكحل احسن كحل اخذته هو من نكتار كحل ضد المويه قوليله كذا لان فيه انواع عاديه

روووووووووووووعه جربيه وادعيلي مايسيح ولا يسويلك حوسه حتى لو حكيتي عينك او جاه مويه مايتزحزح وازيليه اذا نظفتي المكياج بزيت في قطنه صغيره

بس انتبهي عليه لاتخلينه مفتوح ترى ينشف

والف مبروووووووووووووووك