من تعرف كيف اعدل شكل راس طفلي//قديم

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يجزاكم خير ابغى حل ولدي بعد ماجبته جلس بالعنايه عشرين يوم والحمد لله طلع لكن المشكله راسه مره طويل من الجنبين (يعني شكل الجمجمه ) لان الممرضات ينومونه على جنب وصار كذا من تعرف طريقه اعدله فيها الله يسعدكم ساعدوني
54
262K

هذا الموضوع مغلق.

هبووب الشمال
هبووب الشمال
هلا يالغاليه سهل جدا جيبي الادوات قماش قطني كيس نايلون اللي نفرز به اللحم رمل ناعم
الطريقه
حطي الرمل بالكيس وافرديه كنك بتسوين مخدة رمليه بس خلي ارتفاعها مو كثير يوازي ارتفاع سنتيميتر واحد او سنتيميتر واحد وتص
واربطي الكيس زين وخيطي قماش القطن على شكل لباس مخده ودخلي كيس الرمل به بسرعه يتعدل باقل من شهر..
انا ولدي جبته بشفط وصار راسه طويل من ورا وتعدل وصار يهبل راسه
اذا الطفل طويل من الجوانب طول منتي صاحيه قلبي راسه يمين مره كل ساعه ويسار مره وهو نايم لصار صاحي يحرك راسه

وخوذيها قاعده اي طفل تجيبينه لا تحطين تحته سفنجه شيلي اسفنجة السرير بيبيقى الخشب حطي البطانيه وشرط طيقه واحده حتى يتعدل راس الطفل وهذا مهم للبنات والاولاد تعرفين بكره بنتك لراحت المدرسه ما ودك انه يطلع راسها طويل من ورا لسويتي لها
ظفيرتين والولد لحلق للمدرسه ما يطلع راسه طويل
اتمنى اكون فدتك وافدت الاخوات

هذه مهم خلال الشهرين الاولين
الجبهه اذا بارزه كنها قوس اذكر جدتي سوت لولد خالي زي اربطه من قدام رمل من جهة الجبهه ومن ورا مافي شي حتى الرمل يرص الجبهه ونجحت بس تنشال مو دايم على راسه نتحط بس وقت نوم الطفل وكمان وانتي صاحيه حتى ما تزلق على عيونه او وجهه وتخنقه وانتي نايمه بالتوفيق
هبووب الشمال
هبووب الشمال
شوفي اذا جنب واحد دايم نوميه على الجنب المنتفخ لين يتوازى مع الجنب اللي انسطح بيصيرر اوكي راس الطفل لين بسرعه يتعدل..اذا طفلك الاول نصيحه دايم ميلي راسه على جنب لنمتي عشان لسمح الله لو استفرغ وانتي نايمه ما يشرق ولا تنومينه جنبك خلي سريره جنبك وهو بسريره حتى ما تقلبي عليه
الكااااادي
الكااااادي
في وسائد خاصة تحصلينها في بيبي شوب اختي ممكن تنفع لمشكلة ابنك
نجاحي بقوة ايرادتي
اختي في ركن المواليد في سيتي بلازا في مخاد خاصه لهم مجوفه من النص رائعه جدا وطول ماهو تحت ناظريكي لا تجعليه ينام يمينا اويسارا ان شاء الله تكوني فهمتي قصدي
فجر جديد 2007
فجر جديد 2007
الله يجزاك الجنه اختي هبوب الشمال ماقصرتي شرحك واضح
الله يعطيك العافيه كادي والله جبت المخده لكن يتقلب فيها لان الراس من الخلف صغير